نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية

باسل عبد الغني / 2019-12-07 14:49:47 / فن
نور اللبنانية

نور اللبنانية

قالت الفنانة "نور" إنها لا تعلم هل سيتم استكمال تصوير فيلم "الأوضة الضلمة" أم لا، موضحة أن التصوير استغرق يومين فقط وتوقف دون أن يعلموا السبب.

وأضافت نور، خلال حوارها لـ برنامج «عين» الذي يذاع على شاشة «الحياة»، أن الفنان في بداية مشواره الفني يكون حريصا على اختيار أدوار مختلفة حتى يجد نفسه في شخصية معينة، مشيرة إلى أنها لا تحب محاصرة نفسها في شخصية واحدة في الأدوار الفنية التي تقدمها.

. وأشارت إلى أنها لا تفضل اختيار بطل العمل الفني الذي يشاركها في الأعمال الفنية بعينه، مؤكدة أن أي شخصية تعمل معها تضيف إليها وللعمل.

وتابعت "نور"، أنها كانت بحاجة للراحة والاختفاء كأي فنان، وذلك يرجع لظروف بلدها، مشيرة إلى أنها سعيدة منذ رجوعها للوسط منذ حوالي 5 سنوات.

ونوهت على أنها كانت على أمل أن تعود للكوميديا من خلال "الأوضة الضلمة"، موضحة أن هناك أعمالا أخرى تسعى من خلالها للرجوع للأدوار الكوميدية.


اضف تعليقك

لأعلى