تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت | الصباح

تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت

محمد نافع / 2019-12-06 20:19:03 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

انهي تاجر حياة زوجته بطريقه بشعه حيث قام بذبحها وطعنها عده طعنات قاتله ادت الي وفاتها بسبب خلافات اسريه بينهما علي مصروف البيت .

وامام النيابه ادلي المتهم بتفاصيل ارتكابه للواقعه قائلا : قتلتها ولا استطيع التعامل مع تلك الفكره ، كيف في لحظه غضب قتلت حب عمري وشريكه حياتي ، لا اريد ان اعيش لحظه واحده بعد وفاتها ، الدنيا اصبحت لاتحتمل بعد غيابها عني .

واضاف المتهم : كانت حب عمري ، كنت اعشقها بجنون فهي جارتي منذ الصغر كنت اسعي ان ارتبط بها منذ ان رايتها وكانت هي الاخري تحبني وتبادلني نفس المشاعر ولكنها كانت علي رغم حبها لي تضايقني كثيرا وتدفعني لضربها ومعاقبتها ولكن بعد دقائق معدودة اعمل علي ارضائها ، فانا لا اتحمل فراقها ولا بعدها عني .

وتابع المتهم : كنت دائما اتسال عن مقوله ومن الحب ما قتل ولكنني الان فقط  اصبحت متاكدا ان حبي هو كان الدافع لقتلها بسبب غيرتي الشديدة عليها وخوفي من ان تبتعد عني ولذلك قررت التخلص منها حتي اضمن بانها لن تكون لغيري في يوم من الايام .

واكمل المتهم : كنت اعمل كتاجر وكان مجال عملي يحقق لي الربح الوفير والسريع الذي يمكنني من الانفاق علي منزلي وتلبيه طلبات زوجتي التي لا تعد ولا تحصي ولكن منذ فترة ليست بالقصيره تعرضت الي عدد من الخسائر وتراجع في التجارة الخاصه بي ، لاول مره في حياتي اشعر بالعجز وعدم القدرة علي الانفاق علي منزلي ، في تلك الفتره فوجئت بالزوجه التي احببتها تبتعد عني وترفض الوقوف بجانبي ، بدأت تتمرد علي الاوضاع معي وتكثر من الشكوي وتهدد بتركي واقامه دعوي خلع ضدي .

 

واستطرد المتهم : لم استطع تحمل فكره تركها لي وبعدها عني ، كنت افضل الموت علي ان تبتعد عني ، حاولت معها كثيرا علي ان تتحمل معي تلك الفتره حتي اعبر الازمه الماليه التي اصابتني ولكنها فاجئتني مرة اخري برفض الفكرة وقرارها بالرحيل والبعد ان لم اوفر لها ما تريد ، بدأت اقترض من الجميع حتي استطيع سد احتياجات البيت وتلبيه طلبات زوجتي حتي لا تتركني وحيدا وترحل عني وبعد فتره وجدت نفسي غارقا في الديون ، وبعد كل ذلك قررت زوجتي الرحيل عني .

واختتم المتهم : بعد كل ما فعلته من اجلها قررت الرحيل دون النظر الي حبي لها ، ولذلك قررت اما منعها من الرحيل او قتلها وبالفعل نشبت بيننا مشاجرة فقدت فيها السيطرة علي نفسي وامسكت بسلاح ابيض وطعنتها به اكثر من طعنه حتي سقطت علي الارض غارقه في دمائها .

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها، وانتقل العقيد محمد راسخ مفتش مباحث غرب الجيزة إلى محل الواقعة، تبين أن المجني عليها مصابة بعدة طعنات وجرح ذبحى، وبسؤال زوجها أنكر ارتكابه الجريمة، وذكر أن مجهولين قتلوا زوجته وفروا هاربين.

 

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق والتي اصدرا قرارها بحبس المتهم 4 ايام علي ذمه التحقيقات .


اضف تعليقك

لأعلى