عاطل يذبح مسنا بالمعادي من اجل سرقته | الصباح
الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7     عمرو سعد يفتح النار على يوسف شاهين: "كان عايز يبقى نجم عشان كدة كان بيقمع أبطاله"     elsaba7    

عاطل يذبح مسنا بالمعادي من اجل سرقته

محرر الصباح / 2019-12-06 20:18:54 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

تجرد عاطل من كل مشاعر الرحمه والانسانيه بعد ان دفعه الشيطان لذبح مسن وانهاء حياته بهدف سرقته ، لم يراعي كبر سن الرجل العجوز وذبحه دون رحمه حتي لفظ انفاسه الاخيرة .

وامام النيابه ادلي المتهم والذي يبلغ من العمر 19 سنه بتفاصيل ارتكابه للجريمه قائلا : كنت اريد الحصول علي المال باي طريقه من اجل شراء المخدرات ، لم استطع التحكم في نفسي فقدت السيطرة علي نفسي واصبحت اسيرا لشهوة الكيف ، توقف عقلي عن التفكير واصبحت ابحث عن اي طريقه للحصول علي المال .

           

واضاف المتهم : قبل سنتين كنت شابا ملتزما لا ادخ السجائر حتي ولكنني وقعت فريسه لاصدقاء السوء الذين جعلوني في اسابيع قليله مدمنا لكافه انواع المخدرات ، كنت مسلوب العقل والاراده تركت نفسي لهم حتي سيطروا علي وجعلوني مثلهم ،  اصبحت مدمنا وتبدلت احوالي وخسرت كل من حولي ، وفي النهايه تركوني وحيدا مكبا بقيود الادمان وشهوة ارضاء الكيف ، فاصبجت كالمجنون ابحث عن المال الذي يمكنني من شراء المخدرات ، انفقت كل ما كان بحوزتي من مال ، بدأت اقتض واتخلف عن السداد حتي تراكمت علي الديون ، ابتعد عني الجميع بعد ان اشتهرت بينهم بالسرقه ، كنت اسرق اعز اصدقائي واقاربي من اجل الحصول علي المال ، فقدت كل شئ جميل كنت امتكله وفي النهايه اصبحت وحيدا ومشردا ابحث عن المال من اجل شراء المخدرات ، اصبحت عبدا للكيف .

واختتم المتهم : بعد ان ابتعد عني الاصدقاء والاقارب وساء حالي وتم طردي من العمل ، لم استطع الحصول علي المال ،  كنت ابحث كالمجنون عن المال وفي لحظه فقدت فيها السيطره علي نفسي فكرت في السرقه ، كنت اراقب احد ساكني العقار وكان رجلا عجوزا طاعنا في السن ويعيش بمفرده ، خططت لسرقته حتي احصل علي المال لشراء المخدرات وبالفعل صعدت الي الشقه وبدأت ابحث عن المال الا انني فوجئت به امامي ، نظرت اليه والخوف يسيطر علي وفجاه حاول الرجل العجوز الاستغاثه بالجيرات وجدت نفسي انقض عليه كالوحش المفترس واطعنه بكل قوة حتي لفظ انفاسه الاخيره ، كنت خائف من الفضيحه والسجن ولكنني الان اعرف انني استحق الاعدام علي ما فعلته من قتل لانسان لم يؤذيني يوما .

 

تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من الرائد إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بوجود جثة لمسن داخل مسكنه، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة.

 

وعثر على جثة لمسن 70 سنة، وجثته مسجاة أرضا وبها عدة طعنات نافذة، وبإجراء التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل 19 سنة، وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة أثناء قيامه بسرقة شقة المجنى عليه.

 

بالعرض على اللواء أشرف الجندى مدير أمن العاصمة أمر بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي اصدرت قرارها بحبس المتهم 4 ايام علي ذمه التحقيقات ..


اضف تعليقك

لأعلى