برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو

خضروات وفاكهة

خضروات وفاكهة

قال النائب السابق حسين إبراهيم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بعمل مشروعات كثيرة من أجل المواطن المصري ومن أجل المستقبل، موضحًا «السيسي بيحارب هنا وهنا عشان المواطن».


وأضاف إبراهيم، خلال حواره ببرنامج «مصر وناسها» تقديم الإعلامية هنا عبد الفتاح، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل ليلا ونهارًا، ولا يكل من أجل أن يشعر المواطن براحة وأمان، وأكد أن الجميع يشعر بذلك.
وأشار إلى أن غلاء بعض الأسعار يأتي من جشع بعض التجار، أن الجميع إذا عمل بضمير سيكون هناك انخفاض في الأسعار.

وأوضح أن غلاء الأسعار يأتى من المواطنين أنفسهم، والحكومة ليس لها يد فى ذلك، وأكد أن هناك بعض السلع تباع فى مكان بسعر وفى مكان آخر بسعر مختلف.

وأكد النائب السابق حسين إبراهيم، أن الجميع يجب أن يعمل من أجل مصر، وأن تكون هناك رقابة ذاتية والجميع عليه أن يعمل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.


اضف تعليقك

لأعلى