يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار | الصباح

يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار

عادل نصار / 2019-12-05 18:50:49 / رياضة
كرة قدم

كرة قدم

يقدم موقع الصباح، بث مباشر لمباراة المملكة العربية السعودية وقطر في نصف نهائي في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24".

مواجهة من العيار الثقيل اليوم عندما يصطدم امنتخب السعودية مع قطر اليوم الخميس 5/ 12/ 2019 في نصف نهائي كأس الخليج 24 وذلك في البطولة المقامة حاليًا على الأراضي القطرية.

 

موعد مباراة السعودية وقطر والقنوات الناقلة

وسيلتقي المنتخب السعودي والقطري على ملعب خليفة الدولي مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة السادية مساء بتوقيت مكة المكرمة وذلك عبر قنوات بي ان سبورتس HD والكأس القطرية 1HD.

 

مشوار الفريقين في البطولة

وكان المنتخب القطري قد بدأ مشاوره في خليجي 24 بالهزيمه أمام العراق بهدفين لهدف، ثم فاز على المنتخب اليمني بسداسي نظيفة، ثم حقق فوز كاسح  على منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل هدفين ليتأهل في المركز الثاني رفقة العراق إلى نصف النهائي.

 

بينما تأهل المنتخب السعودي بعد  تصدر مجموعتها بالفوز على البحرين بهدفين نظيفيين، ثم الفوز على عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف لصل لمباراة نصف النهائي أمام المنتخب القطري، حيث كانت آخر مباراة رسمية بين الأخضر والعنابي في كأس أمم آسيا لصالح أبطال القارة.

أعلن إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، عن تشكيل الأخضر لمواجهة قطر، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب الجنوب، في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24".

حراسة المرمى: فواز القرني

الدفاع: ياسر الشهراني، محمد خبراني، حسان تمبكتي، سلطان الغنام

الوسط: عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، محمد كنو، نواف العابد

الهجوم: فراس البريكان، عبد الله الحمدان

وحقق الأخضر أن الفوز في المباراة السابقة أمام منتخب عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليحصد بذلك صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

تنطلق أحداث مباراة الأخضر والعنابي، مساء اليوم الخميس، الموافق 5 ديسمبر 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءً 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً 9:00 الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً 7:00 بتوقيت مصر وسوريا والسودان وفلسطين والأردن.


اضف تعليقك

لأعلى