الكلية الفنية العسكرية تحصد المركز الأول فى المسابقة الدولية للمواد المركبة بروسيا | الصباح
بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     مجلس جامعة الإسكندرية يوافق على إنشاء الكلية التكنولوجية الطبيـة والصناعية بالجامعة     elsaba7    

الكلية الفنية العسكرية تحصد المركز الأول فى المسابقة الدولية للمواد المركبة بروسيا

الكلية الفنية العسكرية

الكلية الفنية العسكرية

فى إطار دعم القيادة العامة للقوات المسلحة وسعيها الدائم لتحديث المنظومة العلمية والبحثية بالكليات والمعاهد العسكرية المختلفة لتخريج جيلاً قادراً على إستيعاب وإستخدام التكنولوجيا الحديثة الهائلة ، شاركت الكلية الفنية العسكرية بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا فى المنتدى الدولى لعلوم وتكنولوجيا المواد المركبة ، والذى عقد بجامعة باومان الروسية خلال المدة من 17 إلى 23 نوفمبر ، ونجح فريق طلبة الكلية الفنية العسكرية فى الحصول على المركز الأول فى المسابقة من بين 24 فريقاً يمثلون 13 جامعة و 8 مؤسسات صناعية حول العالم ، كما حصل الفريق على كأس التميز والمركز الأول فى جميع المراحل النظرية والعملية للمسابقة متفوقاً على جميع المنافسين من الجامعات الأخرى ، وسط إشادة واسعة من القائمين على المسابقة من الجانب الروسى .

وقد حرصت الكلية الفنية العسكرية على الإعداد والتأهيل الجيد للمشاركين حيث خضعوا لدورة تدريبية لرفع مهاراتهم فى مجال إستخدام تقنية الواقع الإفتراضى (virtual Reality) المستخدمة هذا العام فى المسابقة داخل جامعه باومان الروسية .

كما أشاد وزير التعليم العالى والبحث العلمى بقدرات الفريق المصرى المشارك فى المسابقة والذى حصل على المركز الاول وساهم فى رفع علم مصر عالياً وسط مشاركة عدة فرق من مختلف دول العالم .

يذكر أن الكلية الفنية العسكرية تعقد مسابقة محلية فى مجال المواد المركبة سنوياً تحت رعاية القيادة العامة للقوات المسلحة ، وذلك ضمن بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ، بما يحقق أقصى إستفادة فى مجال تصنيع المواد المركبة وبناء بيئة علمية بين الطلاب للعمل بشكل جماعى ونقل وتبادل الخبرات بين طلبة الكلية الفنية العسكرية وباقى الجامعات العالمية وتعزيز مهارات القيادة وبناء فريق عمل متجانس قادر على إستيعاب وإستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية .


اضف تعليقك

لأعلى