في انفجار هائل.. الخارجية تكشف تفاصيل وفاة 4 مصريين بالسودان | الصباح
رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7    

في انفجار هائل.. الخارجية تكشف تفاصيل وفاة 4 مصريين بالسودان

وزارة الخارجية المصرية

وزارة الخارجية المصرية

كشف السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، عن وفاة أربعة مواطنين مصريين فى حادث انفجار مصنع للسيراميك بمدينة الخرطوم بجمهورية السودان، موضحاً أن الحادث وقع أثناء شحن مستودعات الغاز المُسال بالمصنع وهو ما أدى إلى انفجار هائل أودى بحياة ما يزيد عن عشرين ضحية من جنسيات مختلفة.

وأضاف مساعد وزير الخارجية أن السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم، تواصل فور وقوع الحادث مع مدير المصنع والمسئولين السودانيين، حيث تتوالى جهود واتصالات السفارة المصرية بكافة الجهات السودانية المعنية لضمان سرعة نقل الجثامين إلى أرض الوطن بعد استيفاء الإجراءات القانونية ذات الصلة.

وإذ تتقدم وزارة الخارجية بخالص التعازي لأسر الضحايا في مصابهم الأليم، لتدعو المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 


اضف تعليقك

لأعلى