افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية الأسبوع المقبل | الصباح
التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7    

الصباح راعي إعلامي .. مركز المعلومات الوطني والشريك الحكومي للمؤتمر منشآت

افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية الأسبوع المقبل

معرض التجارة الإلكترونية بالرياض

معرض التجارة الإلكترونية بالرياض

تشهد العاصمة السعودية الرياض بدء انطلاقة فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكيه الثلاثاء المقبل في فندق الفيصلية وذالك بمشاركة عدد من المشاركين في المعرض وقد تخطى عدد المشاركين مائه وخمسين مشارك دولي و محلي، بينما يتم عقد أولى جلسات وورش العمل في تمام الساعة التاسعة و النصف صباحا والذي تنظمه مؤسسة الهدف الذهبي للمعارض والمؤتمرات

 

.
وقد أوضحت ريم الصراري المدير التنفيذي لمعرض التجارة الالكترونية والمدن الذكية ومديرة تسويق مؤسسة الهدف الذهبي لتنظيم المعارض والمؤتمرات للمعارض والمؤتمرات "أن المعرض سيستمر لمدة ثلاث أيام وجاء هذا العام في نسخته الثالثة على التوالي بعد ان حقق نجاحا كبيرا في النسختين السابقتين كما أن المعرض جاء مواكبا لرؤية المملكة 2030، ويعد منصة مهمه لتبادل الخدمات والخبرات لكافة القطاعات ويساهم بشكل كبير لتعريف المستهلكين بأساليب التجارة الإلكترونية السليمة".

واضافت الصراري"ان المؤتمر سيعقد فيه جلسات لنخبه من المتحدثين المتخصصين في عدة مجالات ليتم مناقشة عدة محاور من أهمها دور القطاعات الحكومية في رؤية 2030 وتحديات ومستقبل التحول الرقمي واقع وتحديات الأمن السيبراني في المملكة بالأضافه الى مستقبل الخدمات اللوجستيه في المملكة في ظل التحول الرقمي وعدد اخر من الجلسات والورش المتخصصة في المجال".

يذكر ان أبرز الرعاة والجهات المشاركة لهذا العام الشريك الحكومي للمؤتمر منشات ورعاية مركز المعلومات الوطني " راعي حكومي للمعرض كما شاركت stc شركة الاتصالات السعودية الممكن الرقمي و الراعي التقني شركة علم، وراعي التجارة الإلكترونية والشحن سمسا اكسبريس وسمارت شب وراعي الشحن سمارت تو دور، ، والناقل الجوي الرسمي طيران ناس، والرعاة الفضيين سلاسا اللوجستية وmlc Go وراعي التصدير الصادرات السعودية والراعي الاكاديمي الجامعة السعودية الالكترونية والعديد من الجهات الراعية والمشاركة في المعرض بالإضافة الى مشاركة نخبة من الجهات الإعلامية والصحفية والتلفزيونية وغيرها .
.


اضف تعليقك

لأعلى