أمين "المصريين" بدمياط: السيسي أحدث نقلة حضارية كبيرة في المحافظة | الصباح
قبل مواجهة سالزبورج.. كلوب يعلن جاهزية لاعبي ليفربول     elsaba7     سنة إضافية.. الملك سلمان يعلن تمديد صرف بدل غلاء المعيشة     elsaba7     مدبولي: لا نكتفي بالإيمان والتشجيع والقطاع المالي غير المصرفي له دور هام     elsaba7     خبير: القيادة السياسية تعي جيدا أهمية النهوض بالمنظومة التعليمية     elsaba7     1020 مليار ريال سعودي.. الملك سلمان يكشف ميزانية 2020     elsaba7     "مطعم الخير " الخدمة خمس نجوم .. يقدم الطعام للفقراء والمحتاجين مجاناً بالغربية (صور)     elsaba7     شيخ الأزهر: قُادنا مبادرات محلية ودولية لمناهضة العنف ومكافحة التطرف في أفريقيا والعالم     elsaba7     أجواء إيجابية في المحادثات الجارية بين مصر وإثيوبيا والسودان بشأن سد النهضة     elsaba7     الصحفية هاجر حرب تحصد جائزة أفضل تحقيق استقصائي لعام 2019     elsaba7     أحمد بدير ومحمد الصاوى يشاركان فى المؤتمر الثانى لتكمين ذوى الاحتياجات الخاصة بالغربية     elsaba7     رئيس مدينة قطور يتفقد أعمال النظافة والمستشفى العام     elsaba7     محافظ الغربية يتفقد شركة مياه الشرب والصرف الصحى     elsaba7    

أمين "المصريين" بدمياط: السيسي أحدث نقلة حضارية كبيرة في المحافظة

عادل نصار / 2019-12-04 00:31:28 / سياسة
ا

ا

قال وليد حمزة بشتو، أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة دمياط، إن المشروعات التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في المحافظة والبالغ عددها 9 مشروعات تمثل نقلة نوعية وحضارية كبيرة.

وأضاف "بشتو"، في تصريح مساء اليوم الثلاثاء، أن المشروعات التي تم افتتاحها متنوعة في كافة المجالات المهمة التي تهم المواطن سواء في "الكهرباء أو السياحة والصناعة"، مشيرا إلى أن مدينة دمياط للأثاث تعد كيانا اقتصاديا متكاملا ومن أكبر المناطق الصناعية على مستوى الشرق الأوسط، حيث تحوي 1348 ورشة، فضلا عن المصانع الكثيرة.

 

وأوضح أن المحافظة تسعى لعودة ثقة المواطن في الموبيليا الدمياطي مرة أخرى مثلما كانت في السابق، مشيرا إلى أنه يتم تسويق إنتاج مدينة دمياط للأثاث في كافة المعارض الداخلية والدولية.

 

وأشار إلى أن الشارع الدمياطي يُقدر جيدا مجهودات الرئيس السيسي في التنمية والإصلاح، موضحا أن ما يحدث في دمياط نقلة حضارية كبيرة تستدعي الفخر لأنها ستعيد المدينة لوضعها السابق في صناعة الأثاث، فضلا عن أن الرئيس السيسي أعاد لدمياط حجمها الطبيعي الذي تستحقه بفضل موقعها المتميز ومواردها المتميزة.


اضف تعليقك

لأعلى