أمين "المصريين" بدمياط: السيسي أحدث نقلة حضارية كبيرة في المحافظة | الصباح
«أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7     قوائم انتظار واستهانة بأرواح المواطنين وسوء تعامل:«حياتهم فى خطر».. أوجاع المحرومين من التأمين الصحى     elsaba7     بعضها يعرض علاقات جنسية وأرباحًا مالية..شركات تبيع الوهم للمصريين لعلاج تأخر الإنجاب     elsaba7     الخالدون فى الذاكرة ..سلام على أرواحكم الطاهرة شهداء الشرطة الأبرار     elsaba7     حكايات خاصة عن أغرب اتصالات بالخط الساخن للقومى للمرأة     elsaba7    

أمين "المصريين" بدمياط: السيسي أحدث نقلة حضارية كبيرة في المحافظة

عادل نصار / 2019-12-04 00:31:28 / سياسة
ا

ا

قال وليد حمزة بشتو، أمين عام حزب "المصريين" بمحافظة دمياط، إن المشروعات التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في المحافظة والبالغ عددها 9 مشروعات تمثل نقلة نوعية وحضارية كبيرة.

وأضاف "بشتو"، في تصريح مساء اليوم الثلاثاء، أن المشروعات التي تم افتتاحها متنوعة في كافة المجالات المهمة التي تهم المواطن سواء في "الكهرباء أو السياحة والصناعة"، مشيرا إلى أن مدينة دمياط للأثاث تعد كيانا اقتصاديا متكاملا ومن أكبر المناطق الصناعية على مستوى الشرق الأوسط، حيث تحوي 1348 ورشة، فضلا عن المصانع الكثيرة.

 

وأوضح أن المحافظة تسعى لعودة ثقة المواطن في الموبيليا الدمياطي مرة أخرى مثلما كانت في السابق، مشيرا إلى أنه يتم تسويق إنتاج مدينة دمياط للأثاث في كافة المعارض الداخلية والدولية.

 

وأشار إلى أن الشارع الدمياطي يُقدر جيدا مجهودات الرئيس السيسي في التنمية والإصلاح، موضحا أن ما يحدث في دمياط نقلة حضارية كبيرة تستدعي الفخر لأنها ستعيد المدينة لوضعها السابق في صناعة الأثاث، فضلا عن أن الرئيس السيسي أعاد لدمياط حجمها الطبيعي الذي تستحقه بفضل موقعها المتميز ومواردها المتميزة.


اضف تعليقك

لأعلى