انتوا متواصلين مع كبار المستوردين..الرئيس يسأل أصحاب ورش دمياط | الصباح
تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7    

انتوا متواصلين مع كبار المستوردين..الرئيس يسأل أصحاب ورش دمياط

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

سأل الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصحاب الورش الموجودة بمدينة دمياط للأثاث عن احتياجاتهم ، قائلًا " انتوا عايزين خدمات؟ انتوا متواصلين مع كبار المستوردين؟".

ولفت الرئيس السيسى، خلال كلمته بافتتاح مجموعة من المشروعات القومية بمحافظة دمياط،أنه يجب على صغار الورش التواصل مع كبار المستوردين للتعرف على حجم العائد، مؤكدًا أنه كلما كان هناك تشغيل أفضل كلما كانت هناك جودة في الخامات".

وتابع، أن أسعار الخامات تراجعت بشكل ملحوظ نتيجة لاستقرار سعر العملة، ومن الممكن أن تنخفض أكثر من ذلك اذا الظروف الاقتصادية تحسنت بصورة أكبر".

٣م وجه الرئيس حديثه لرئيس الوزراء، قائلًا " يادكتور مصطفى عايزين نوفر تمويل لأصحاب الورش الصغيرة في مدينة الأثاث بدمياط بمقدار 150 ألف جنيه".

الجدير بالذكر أن الرئيس يفتتح عددا من الوحدات السكنية ومراكز التعليم المدنى، وفندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا ، كما يفتتح الرئيس السيسي ، مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط ، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر للإسكان الاجتماعي.


اضف تعليقك

لأعلى