ايه الي مأخرك.. الرئيس يسأل اللواء إيهاب الفار | الصباح
وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7     تكريما لبطولته الخالده.. ابن الشهيد في أحضان الرئيس     elsaba7     ميناء الإسكندرية: بالورود والهدايا يشارك رجال الشرطة عيدهم الثامن والستين ابتهاجاً واحتفالا بهذه المناسبة     elsaba7    

ايه الي مأخرك.. الرئيس يسأل اللواء إيهاب الفار

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

سأل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الهيئة الهندسية اللواء إيهاب الفار، متسائلا عن أسباب التأخير في الانتهاء من الـ6 كباري في مصر الجديدة، قائلًا: "ايه اللي مأخرك في طريق مصر الجديدة وطريق مصر السويس"، الذي كان من المفترض الانتهاء من الـ6 كباري في 6 أشهر.

 
 
 رد اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية، أنه تم الانتهاء من أعمال الاسفلت لثلاثة كباري، وجار العمل اليوم على الكوبري الرابع والانتهاء من الأسفلت به، ومتوقع انتهاء أربعة كباري خلال عشرة أيام، وجار الانتهاء من الكوبري الخامس في نهاية شهر ديسمبر.
 
وتابع اللواء إيهاب الفار، أن هذه الكباري مصممة وفقًا للمعايير العالمية من مرافق وخدمات، وفيما يتعلق بخطوط المياه بمنطقة مصر الجديدة تم إحلالها وتجديدها بنسبة 7.7 كيلو متر من المواسير، بعد أن كانت منظومة المياه والمواسير المستخدمة في منطقة مصر الجديدة غير مصرح به دوليًا وغير آدمي وصحي.
 
وأوضح اللواء إيهاب الفار، أن ستشهد منطقة مصر الجديدة سيولة مرورية في الفترة القادمة، وخلال 15 يوم سيتم البدء في المرحلة الثانية من اعمال تطوير المنطقة، وامتداد شارع ابو بكر الصديق وصولُا الى محور تحيا مصر"محور روض الفرج"، والربط ايضُا باتجاه شبرا- بنها وأوشك الانتهاء منه، وسيتم عرض الموقف النهائي على الرئيس السيسي خلال 15 يومًا.


اضف تعليقك

لأعلى