مستقبل وطن: انطلاق جلسة الحوار الوطني الثانية للأحزاب غدا | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

مستقبل وطن: انطلاق جلسة الحوار الوطني الثانية للأحزاب غدا

عادل نصار / 2019-12-02 19:52:59 / سياسة
حزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن

قال المهندس حسام الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن، إنه سيتم غدا عقد الجلسة الثانية من الحوار الوطني بين الأحزاب السياسية ، بين 7 أحزاب سياسية، وهي ، مستقبل وطن والمصري الديمقراطي وحزب العدل، والإصلاح والتنمية، الشعب الجمهور والغد والمحافظين .


وأضاف الخولي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الجلسة كانت منذ  3 أيام بين 4 أحزاب سياسية وهي، حزب الإصلاح والالصتنمية ومستقبل وطن والمصري الديمقراطي وحزب العدل.

 


وتابع الخولي ، أن حزب مستقبل بدأ في فكرة دمج الأحزاب السياسية، منذ عام ونصف العام  منذ أن تم دمج حزب مستقبل وطن والجمعية والأشراف، في حزب واحد وهو مستقبل وطن.

 


وأوضح الخولي أن جميع الأحزاب المشاركة في الحوار الوطني أحزاب وطنية من خلفية واحدة وهي 30 يونيو مهما اختلفت آرائها وأوضاعها الاقتصادية .

 


وأشار الخولي إلى أنه سيتم مناقشة عدد من القوانين الملحة، مثل،  مباشرة الحقوق السياسية وتقسيم الدوائر الانتخابية، مضيفا أن الحوار الوطني بين الأحزاب السياسية  فرصة أن يطرح كل حزب وجهة نظره بدلا من طرحها في الإعلام ولا يتم الاتفاق عليها لأنها تكون غير مفهومة من باقي الأحزاب.

 


ولفت إلى أن اللقاء الأول كان مثمرا، رغم أن  الأحزاب لم تكن متفقة تماما، موضحا أنه سيتوالى انضمام الأحزاب الأخرى .


اضف تعليقك

لأعلى