بعد استقالته.. مجلس إدارة "التعمير والإسكان" يشكر "السباعي" | الصباح
بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7     قبل مواجهة سالزبورج.. كلوب يعلن جاهزية لاعبي ليفربول     elsaba7     سنة إضافية.. الملك سلمان يعلن تمديد صرف بدل غلاء المعيشة     elsaba7     مدبولي: لا نكتفي بالإيمان والتشجيع والقطاع المالي غير المصرفي له دور هام     elsaba7     خبير: القيادة السياسية تعي جيدا أهمية النهوض بالمنظومة التعليمية     elsaba7    

بعد استقالته.. مجلس إدارة "التعمير والإسكان" يشكر "السباعي"

بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان

وجه مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، الشكر  لـ محمد فتحي السباعي رئيس البنك المستقيل، لتحمله المسئولية لكبيرة التي كانت ملقاه على عاتقه طول 16 عام منذ 2003 وحتى الآن.

وتقدم محمد فتحي السباعي منصور باستقالته من مجلس إدارة البنك لظروف خاصة وتم قبول الاستقالة من قبل المجلس.

وتقدم البنك بالشكر أيضا على مجهوداته العظيمة التي قدمها من دعم لبنك التعمير والإسكان من حيث اتساع شبكة فروعه على مستوى مصر وارتفاع أرباحه على مستوى القطاع المصرفي

وأكد مجلس إدارة البنك، أن "السباعي" ساهم في زيادة رأس مال البنك عدة مرات وإنشاء وتطوير عدة شركات شقيقة وتابعة للبنك وساعد في تطوير ودعم نشاط التمويل العقاري بالبنك وعلى مستوى مصر حتى حصل البنك على جائزة المركز الأول للتمويل العقاري على مستوى الشرق الأوسط أكثر من 3 مرات.

وأكد البيان توجيه الشكر مرة أخرى على ما بذله من جهد كبير من أجل موابة الاحتياجات والطموحات التي انتظرها مساهمين البنك والعاملين به.


اضف تعليقك

لأعلى