بالصور.. "صوت الخير" تطلق أول منصة ترويج رقمية للصناعات والحرف اليدوية بالتعاون مع وزارة التضامن | الصباح
بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7     قبل مواجهة سالزبورج.. كلوب يعلن جاهزية لاعبي ليفربول     elsaba7     سنة إضافية.. الملك سلمان يعلن تمديد صرف بدل غلاء المعيشة     elsaba7     مدبولي: لا نكتفي بالإيمان والتشجيع والقطاع المالي غير المصرفي له دور هام     elsaba7     خبير: القيادة السياسية تعي جيدا أهمية النهوض بالمنظومة التعليمية     elsaba7    

بالصور.. "صوت الخير" تطلق أول منصة ترويج رقمية للصناعات والحرف اليدوية بالتعاون مع وزارة التضامن

ا

ا

أنهت جمعية صوت الخير برنامجها الخاص بالتقنية الرقمية لدعم المؤسسات الخيرية، والذي يعد تجربة عالمية يتم تنفيذها لأول مرة في مصر، كمشروع قومي بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030.

وأوضحت د. رانيا حشمت أبو الخير رئيس جمعية صوت الخير، أن الجمعية تعمل على توجيه أفكار وتحقيق تطلعات في استخدام التقنيات الرقمية، من خلال تحويل المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى جمعيات ذكية ذات كفاءات إنتاجية عالية، وذلك من خلال إدارة الفئات الاكثر احتياجا، وتوجيهم نحو الحرف والصناعات اليدوية بكافة أشكالها لإحداث طفرة في المستوي الاقتصادي لأصحاب تلك الحرف.

وأضافت: البرنامج سينفذ بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي من خلال حصر الجمعيات الخيرية المنتجة للصناعات الحرفية في المحافظات المستهدفة بهدف الترويج للمنتجات وتسويقها من خلال عرضها على منصة التجارة الإلكترونية، مشيرة إلى أنه سيتم توفير نظام إلكتروني مربوط بموقع الوزارة لمراقبة جميع عمليات البيع وتحديث وصف المنتجات بالإضافة إلى تحديث المخزون والأسعار.

وتابعت: المنصة تعتبر بمثابة منفذ تجاري دولي ونافذة لأصحاب المنتجات من الأسر غير القادرة، وتمنحهم حلول رقمية متطورة لخدمة التجارة الإلكترونية، وذلك عن طريق عرض منتجاتهم وتسويقها محليًا ودوليًا ليتمكنوا من الوصول للعملاء المستهدفين داخل مصر وخارجها بكل سهولة، كما يوفر الموقع خدمات لوجيستية بمستوى عالي من الجودة طبقًا للمعايير الدولية بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى توفير قنوات تحصيل مختلفة مثل الدفع الإلكتروني والدفع عند الاستلام.

يذكر أن د. رانيا حشمت أبو الخير اختيرت ضمن ٣٠ قصة نجاح للمرأة المصرية وضمن أكثر ١٠٠ سيدة تأثيرا في مصر لعام ٢٠١٩ بمنتدى المرأة المصرية، وشاركت في مؤتمر "مصر تستطيع" بالاستثمار والتنمية الذي عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونوقش برنامجها ضمن فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة الذي عقد أوائل شهر نوفمبر الحالي.

ا


اضف تعليقك

لأعلى