في أول اجتماعاته.. محافظ الإسكندرية: تكليفات الرئيس واضحة بالنزول للمواطنين في الشارع | الصباح
رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7     أنفجار أسطوانة غاز يتسبب فى حريق مصنع طحينة بالغربية     elsaba7     إعلان حالة الحداد العام على وفاة مبارك بكل أنحاء الجمهورية 3 أيام     elsaba7     الأزهر ينعي الرئيس الأسبق مبارك     elsaba7     نجوم المنتخب للكرة النسائية في ضيافة مدحت شلبي على "القاهرة والناس".. اليوم     elsaba7     مدحت شلبي يسخر من الزمالك: "لو ركبوا توك توك كانوا وصلوا الاستاد في ميعادهم"     elsaba7     محمد فارس ناعياً مبارك.. قائداً عسكرياً ورئيساً وطنياً كان السلام عنوان حكمه     elsaba7    

في أول اجتماعاته.. محافظ الإسكندرية: تكليفات الرئيس واضحة بالنزول للمواطنين في الشارع

الشريف : جولات ميدانية يومية بالأحياء ، والتواجد وسط المواطنين خاصة ال

الشريف : جولات ميدانية يومية بالأحياء ، والتواجد وسط المواطنين خاصة ال

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، خلال أولى اجتماعاته برؤساء الأحياء، على ضرورة تحقيق نتائج وإنجازات على أرض الواقع، وليس فقط بذل الجهد دون نتائج ملموسة في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين، لافتا إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محددة وواضحة أهمها النزول إلى الشارع والتواجد الدائم وسط المواطنين خاصة البسيط " .

وأعلن محافظ الإسكندرية أنه بدءا من صباح الغد سيقوم هو وجميع قيادات المحافظة بجولات ميدانية بأحياء المحافظة المختلفة ، للوقوف على كافة المشكلات التي تواجه كل حي على أرض الواقع ، مكلفا رؤساء الأحياء بالتواجد المستمر بالشارع والتعامل مباشرة مع المواطنين وكذا عقد لقاء دوري معهم للاستماع لمشكلاتهم والعمل على حلها ، وأكد على أن كل رئيس حي مسئول مسئولية كاملة عن المشكلات داخل نطاق حيه .
 
على الصعيد ذاته أشار اللواء محمد الشريف إلى أنه سيعمل بالتوازي على حل جميع مشكلات الإسكندرية ، من مخالفات البناء والإزالات والنظافة والأمطار والطرق وغيرها من الملفات التي تهم المواطن السكندري، موضحا أنه يجب أن نعمل على تحقيق نتائج وإيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل التي تواجهنا في العمل  ، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في ذلك ، وشدد على رؤساء الأحياء بضرورة تكليف الموظفين بالمهام المطلوبة منهم لتحقيق الإنجازات المطلوبة ، ومعاقبة أي مقصر في مهام عمله .
 
وشدد الشريف على أهمية العمل لتعظيم موارد المحافظة، فالإسكندرية من أهم محافظات الجمهورية التي يجب أن نعمل جميعا لعودتها لما كانت عليه ، خاصة ملف استرداد أملاك الدولة، والتعامل مع الجميع في هذا الملف بالعدالة المطلقة ، مؤكدا على رؤساء الأحياء تواجده الدائم على مدار ال 24 ساعة ، فالمواطن لابد أن يشعر بالتغيير وتواجد المسئولين معه.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الإسكندرية اليوم بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء أحياء الإسكندرية .


اضف تعليقك

لأعلى