عقب أجتماعة مع مديرى الإدارات التعليمية.. محافظ الغربية الجديد يشدد على عودة الأنشطة والرحلات | الصباح
كبار الحاخامات الصهيونية يعلنون رفضهم لصفقة القرن     elsaba7     جيل الإسكندرية يكرم عدد من ضباط الشرطة فى عيدهم ال٦٨     elsaba7     رؤساء الصحف والقنوات الأفريقية : السيسي بات ملهماً لشعوب القارة السمراء     elsaba7     رئيس الوزراء: تنسيق مع كينيا لتنفيذ مبادرة لعلاج مليون أفريقى من "فيروس سى"     elsaba7     بالصور .. عروض الجبال والخيالة والكلاب البوليسية لكشف المفرقعات والمخدرات  أبرز مهارات رجال الشرطة فى احتفال الداخلية بعيدها ال 68      elsaba7     الداخلية تقيم حفل معرض عيد الشرطة( ٢٠٢٠)     elsaba7     أبو العينين: سأعلن مفاجآت كبيرة للشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة     elsaba7     مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بمنطقة السحر والجمال في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن     elsaba7     أكل العيش مر ..عمال بدون ملابس لصيانة بيارة الصرف الصحى بالمحلة     elsaba7     الخولي: نظافه شوارع الاسكندريه امانه في اعناقنا جميعاً(صور)     elsaba7     تحذير إلى كهربا بسبب البطاقة الصفراء     elsaba7     مكتبه الإسكندريه: الخميس.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا     elsaba7    

عقب أجتماعة مع مديرى الإدارات التعليمية.. محافظ الغربية الجديد يشدد على عودة الأنشطة والرحلات

صورة من الحدث

صورة من الحدث

عقد الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إجتماعاً موسعاً مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة للتأكد على إنتظام العملية التعليمية بالمحافظة بجميع مراحلها وتنمية مواهب وقدرات الطلاب. جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.


وخلال الإجتماع؛ أكد محافظ الغربية على أهمية إتباع الأساليب التربوية السليمة في توصيل المعلومات للطلاب للعمل على ترسيخ القيم والأصالة والوطنية مما يساعد في خلق أجيال قادرة على تحمل المسئولية ، مشيراً إلى العمل على تنمية قدرات المعلمين من خلال تنمية مهارات التواصل والتدريب على إدارة الوقت والأزمات وتقبل الرأي الأخر.
كما شدد محافظ الغربية على تفعيل الأنشطة الطلابية والرحلات المدرسية لزيارة المشروعات القومية والمتاحف والمعامل بالجامعة والمناطق العسكرية لغرث قيم الولاء والإنتماء للوطن مع العمل على ترسيخ القيم الدينية السليمة.
كما أكد أيضاً على مراجعة كافة إجراءات السلامة والنظافة بجميع المدارس حفاظاً على حياة الطلاب وتوفير مناخ تعليمي متميز يساعد على التفوق ، مع قيام مديري الإدارات بوضع برنامج عام يستهدف تخريج طالب مصري معاصر يتميز بالقيم والسلوكيات الصحيحة. والعمل على إكتشاف الموهوبين وتنمية مهاراتهم بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة وجامعة طنطا وتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب ذوى القدرات الخاصة.


اضف تعليقك

لأعلى