أهالى مسجد وصيف يطالبون بتجديد كوبرى السكة الحديد بالغربية | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

أهالى مسجد وصيف يطالبون بتجديد كوبرى السكة الحديد بالغربية

محافظة الغربية

محافظة الغربية

أستغاث العشرات من أهالي قرية مسجد وصيف في محافظة الغربية ، صباح اليوم أثناء تواجدهم بمدخل القرية وتجمعهم للمطالبة بتجديد كوبري السكة الحديد بمدخل القرية أسوة بباقي القرى .

وفي هذا الصدد قال عماد عثمان ، أن بعد معاناة استمرت لسنوات طويلة وبالرغم من تجديد جميع مزلقانات السكة الحديد بقرى المركز ، حصلوا على قرار بتجديد مزلقان السكة الحديد بمدخل القرية .

وأضاف أن الأهالي علموا بعد ذلك من خلال المهندس المختص بتجديد شريط السكة الحديدية فقط وعدم هدم الكوبري المتهالك والذي يشكل خطورة كبيرة على أهالي القرية ، موضحا أن أعمال تطوير مدخل قرية سندبسط شاملة تطوير الكوبري المتهالك .

وأشار إلى أن الأهالي قاموا بالذهاب إلى أعضاء مجلس النواب التابعيين لهم ، وتم التواصل مع مسئول الري الذي ابلغهم أن لم يتم اخطارهم بتطوير شريط السكك الحديد حتى يتم تطوير الكوبري المتهالك .

وأضاف الأهالي أن الكوبري عرضه 5متر وبيسبب شلل مروري تام يوميا ، لان يوجد داخل القرية مدرسة ثانوي وتجاري ومدارس خاصة ، وسيارات ميكروباص تحمل الطلبه في الصباح والمساء ، كما يوجد اكتر من 50 " شونه " حديد وخردة تصدر أطنان يوميا لمصانع الحديد بعربات نقل كبيره .

وطالب الأهالي اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية ووزير النقل بسرعة التدخل وتطوير كوبري القرية الايل للسقوط والذي يهدد حياة المئات يوميا ، وذلك قبل وقوع كارثة .


اضف تعليقك

لأعلى