برباعية .. الأهلي يكتسح الجونة في الدوري العام | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

برباعية .. الأهلي يكتسح الجونة في الدوري العام

عادل نصار / 2019-11-25 18:48:38 / رياضة
الأهلي

الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزا ساحقا ضد فريق نادي الجونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة مؤجلة من مباراة الدوري العام، محققا أكبر فوز على الجونة في تاريخ مقابلات الفريقين.

وأحرز أهداف اللقاء، كلا من هدفين لوليد سليمان في الشوط الأول وهدف لحسين الشحات و وليد سليمان من الشوط الثاني من اللقاء المثير، الذي شهد مباراة من جانب واحد وغياب لوجود لاعبي الجونة طيلة أحداث المباراة.

 

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مباراته أمام فريق الجونة بهدفين مقابل لاشي في اللقاء المؤجل من عمر بطولة الدوري العام المصري، والمقامة على ملعب الجونة.

وأحرز هدفي اللقاء اللاعب الدولي وليد سليمان والشهير بالحاوي بطريقة رائعة.

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه أمام الجونة.

 

ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الخامسة من مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول.

 

خط الوسط: عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - وليد سليمان - حسين الشحات - جونيور أجاي.

 

خط الهجوم: مروان محسن.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

شريف إكرامي، جيرالدو، أحمد فتحي، حسام عاشور، أزارو، ديانج، ورمضان صبحي.

 


اضف تعليقك

لأعلى