محمد عز: أغنية «شبعان دلع» طرحتها للترفيه وفوجئت بردود الفعل عليها | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

محمد عز: أغنية «شبعان دلع» طرحتها للترفيه وفوجئت بردود الفعل عليها

فاطمة بدار / 2019-11-22 18:28:20 / فن
محمد عز

محمد عز

>>سأستمر فى الغناء وسأطرح أغنية جديدة خلال شهر

فنان صاحب نظرات مميزة وإطلالة وجاذبية خطف بها الأنظار، هو صاحب حضور لافت استطاع من خلاله أن يقف بجوار الكبار ليُعلن عن نجوميته وموهبته الحقيقية، إنه الممثل الشاب محمد عز، الذى ذاع صيته بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام فى «عوالم خفية» وأمام عمالقة التمثيل بمسلسلات «الأب الروحى»، «ظل الرئيس» و«نسر الصعيد» ثم وضع قدميه على بداية طريق الغناء، بطرحه الأخير لأغنيته الأولى «شبعان دلع» الذى يتحدث عن تفاصيلها فى السطور التالية.

* بداية.. حدثنا عن أغنيتك الأولى «شبعان دلع» وردود الفعل عليها؟

- ردود الفعل كانت لطيفة جدًا لم أكن أتوقعها، فالأغنية طرحتها من باب الحب والترفيه، ففوجئت بإعجاب الجمهور بها، هذا دفعن للاستمرار، وأحضر حاليًا لطرح أغنية جديدة، وأتمنى المشاركة فى عمل فنى غنائى.

* وماذا عن مسرحية «حمام الست» التى عُرضت بالإسكندرية؟

- كنت سعيدًا جدًا بالمسرحية وبجمهور الإسكندرية العظيم، أنا دائمًا متواجد على المسرح ولا أفارقه حيث كانت بدايتى به، وعندما جاءت لى الفرصة لم أتردد خاصة أن جمهور الإسكندرية لطيف ورائع، إلى جانب أبطال العرض الفنانة ندى بسيونى وهاجر الشرنوبى.

* ماذا عن انضمامك لمسلسل «الأخ الكبير» المقرر عرضه فى رمضان القادم؟

- أُشارك مع فريق العمل بالمسلسل، ودخلت التصوير يومًا واحدًا وما زال العمل مستمرًا، ولا توجد أى معلومات يمكن أن أصرح بها حتى الآن.

* شاركت فى دراما رمضان الماضى فى عملين «لمس أكتاف» و«لآخر نفس» ألم يكن ذلك مرهقًا؟

- أنا تعودت على الدخول فى أكثر من عمل فى وقت واحد، والصعوبة تكمن فى التركيز والضغط بشكل كبير، ولكنى أستطيع التوفيق والعمل بأكثر من مسلسل فى وقت واحد.

* وعن التعاون الثانى مع النجم ياسر جلال.. كيف تراه؟

- كانت من أجمل الأعمال التى مرت بحياتى، وكنت مستمتع جدًا وفى قمة سعادتى بالعمل مع نجوم كبيرة مثل ياسر جلال وفتحى عبد الوهاب، إلى جانب أن الورق كان مكتوبًا بشكل رائع للأستاذ هانى سرحان.

* ما الذى جذبك فى الشخصية بمسلسل «لآخر نفس»؟

- دورى فيه كان مختلفًا عما قدمته، وبه رسالة مهمة حيث يتناول فكرة الرجوع من الإرهاب ولا يوجد أحد تناول هذه القضية قبل ذلك، فكرة أن يعود شخص من الإرهابيين وكان بالنسبة لى الدور جديدًا ومختلفًا.

* وماذا عن كواليس التعاون مع النجمة ياسمين عبدالعزيز؟

- لم يجمعنى بالفنانة ياسمين عبدالعزيز مشاهد كثيرة ولكنها فى العموم شخصية مرحة ولطيفة جدًا، تضحك طوال الوقت فى اللوكيشن تجعل كل الناس سعيدة ومبهجة إلى جانب أنها فنانة كبيرة.

* وقوفك أمام كبار النجوم ماذا أضاف لك؟

- أكتسب الكثير من الخبرات، منذ بداية عملى فى «الأب الروحى» وقفت أمام محمود حميدة وعايدة رياض، ثم الزعيم عادل إمام فى «عوالم خفية»، و«نسر الصعيد» الفنان سيد رجب حتى «قيد عائلى» والعمل مع الفنان صلاح عبد الله وعزت العلايلى، كل فنان منهم له تاريخ وأعمال فنية كبيرة، أتعلم منهم خبرات كثيرة جدًا فى العمل.

* ماذا عن البطولة المطلقة لك؟

- أول بطولة مطلقة لى فى فيلم سيتم طرحه قريبًا، هو «استدعاء ولى عمرو»، وأحضر للفيلم الثانى الذى ما زال فى طور الكتابة.


اضف تعليقك

لأعلى