خلاف في العائلة المالكة.. إليزابيث تقاطع الأمير هاري وزوجته ميجان | الصباح
طقس اليوم.. أمطار على السواحل الشمالية والصغرى بالقاهرة 14 درجة     elsaba7     أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7    

خلاف في العائلة المالكة.. إليزابيث تقاطع الأمير هاري وزوجته ميجان

الأمير هاري وزوجته ميجان

الأمير هاري وزوجته ميجان

ذكر مصدر لمجلة بيبول الأمريكية، إن العائلة المالكة قاطعت الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، خاصتا بعد حديثهما الأخير عن أزمتهما مع التقاليد الملكية وسقوطهما تحت دائرة الأضواء، فلا يتم رصد أحد معهما أو توجيه رسائل نصية لهما أو التحدث إليهما.

 

وجاء ذلك بعد ظهور الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، في فيلم وثائقي بعنوان "هاري وميجان: رحلة إفريقية"، لشبكة "أي تي في" البريطانية، كشفا فيه عن حياتهما الصعبة والضغوط التي تعرضا لها منذ الزواج من قبل تسليط الإعلام على علاقتهما أو تحدي التقاليد الملكية.

 

وأوضحت المجلة وفقا لمصدر مقرب، أن العلاقات بين هاري وميجان وبقية العائلة المالكة لا تزال صعبة، بسبب اعترافات الزوجين الصادقة بشأن صراعهما تحت دائرة الضوء.

 

وكشف المصدر أنه "لم يتغير شيء.. فلا يتكلمون، ولا يوجد أحد يتم رصده معهما، ولا يتم توجيه رسائل نصية لهما".

 

وذلك بعد إخبار الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، الملكة إليزابيث الثانية بأنهما لن يقضيا معها "الكريسماس" في مقاطعة نورفولك في شرق إنجلترا، رغم أن هذا الاحتفال يعد الأول للأمير آرتشي نجلهما، حيث يخشى مراقبون ملكيون من أن تكون هذه الخطوة قد تعمق الخلاف بين الزوجين وبقية العائلة الملكية.

 

الجدير بالذكر أن الأمير هاري قد صرح في وقت سابق بأنه وأخيه الأمير ويليام لديهم وجهات نظر مختلفة بالنسبة لبعض الأمور والتقاليد الخاصة بالعائلة المالكة.


اضف تعليقك

لأعلى