خلاف في العائلة المالكة.. إليزابيث تقاطع الأمير هاري وزوجته ميجان | الصباح
الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة توقّع اتّفاقيّة مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد الجامعة كمركز امتحانات     elsaba7     مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي     elsaba7     هيئة تنمية المجتمع في دبي تمنح مركز هاي هوبس لعلاج الأطفال رخصة العمل بصفة منشأة غير ربحية     elsaba7     صناع الحياة تطلق نظام تأمين صحي بمشروع رزق حلال يستفيد منه 1060 شخص     elsaba7     "المصريين": السيسي يسعى بكل ما أوتي من قوة للقضاء على الإرهاب     elsaba7     بالفيديو.. "شعب مالوش كتالوج".. شاهد رد فعل الناس عن "الزوجة الثانية"     elsaba7     "ماحدش سابوا في حاله".. قصة معاناة لحالة "سمنة مفرطة" (فيديو)     elsaba7     "المخدرات" .. كلمة السر فى مقتل طفلة بطلقة نارية بالسنطة     elsaba7     السيسى يلتقي رؤساء أجهزة مخابرات لبحث مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف     elsaba7     محافظ المنوفية ووزير التنمية المحلية يشهدان بدء التشغيل التجريبى لمصنع تدوير القمامة     elsaba7     مياه الصرف الصحى تغرق مدرسة " ميت عساس الأبتدائية" بسمنود     elsaba7     قصي خولي يكشف تفاصيل زواجه السري     elsaba7    

خلاف في العائلة المالكة.. إليزابيث تقاطع الأمير هاري وزوجته ميجان

الأمير هاري وزوجته ميجان

الأمير هاري وزوجته ميجان

ذكر مصدر لمجلة بيبول الأمريكية، إن العائلة المالكة قاطعت الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، خاصتا بعد حديثهما الأخير عن أزمتهما مع التقاليد الملكية وسقوطهما تحت دائرة الأضواء، فلا يتم رصد أحد معهما أو توجيه رسائل نصية لهما أو التحدث إليهما.

 

وجاء ذلك بعد ظهور الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، في فيلم وثائقي بعنوان "هاري وميجان: رحلة إفريقية"، لشبكة "أي تي في" البريطانية، كشفا فيه عن حياتهما الصعبة والضغوط التي تعرضا لها منذ الزواج من قبل تسليط الإعلام على علاقتهما أو تحدي التقاليد الملكية.

 

وأوضحت المجلة وفقا لمصدر مقرب، أن العلاقات بين هاري وميجان وبقية العائلة المالكة لا تزال صعبة، بسبب اعترافات الزوجين الصادقة بشأن صراعهما تحت دائرة الضوء.

 

وكشف المصدر أنه "لم يتغير شيء.. فلا يتكلمون، ولا يوجد أحد يتم رصده معهما، ولا يتم توجيه رسائل نصية لهما".

 

وذلك بعد إخبار الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، الملكة إليزابيث الثانية بأنهما لن يقضيا معها "الكريسماس" في مقاطعة نورفولك في شرق إنجلترا، رغم أن هذا الاحتفال يعد الأول للأمير آرتشي نجلهما، حيث يخشى مراقبون ملكيون من أن تكون هذه الخطوة قد تعمق الخلاف بين الزوجين وبقية العائلة الملكية.

 

الجدير بالذكر أن الأمير هاري قد صرح في وقت سابق بأنه وأخيه الأمير ويليام لديهم وجهات نظر مختلفة بالنسبة لبعض الأمور والتقاليد الخاصة بالعائلة المالكة.


اضف تعليقك

لأعلى