وفاة يمني أحرق نفسه بصنعاء متأثراً بإصابته بسبب الحوثيين | الصباح
الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7    

وفاة يمني أحرق نفسه بصنعاء متأثراً بإصابته بسبب الحوثيين

الحوثيين

الحوثيين

قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، إن المواطن الذي أحرق نفسه أمام رئاسة الجمهورية بصنعاء توفي أمس الأربعاء في المستشفى الجمهوري، والذي أسعف إليه لتلقي العلاج.

وبحسب وكالة خبر اليمنية فإن الحروق التي أصيب بها جمال صالح الضبيبي (41 عاماً)، من محافظة ريمة، كانت خطيرة وتسببت في وفاته.

وكان المواطن الضبيبي أقدم على إضرام النار في جسده احتجاجاً على ما تعرض له من ظلم وابتزاز من قبل قيادات حوثية بارزة وعدم إنصافه من قبل القضاء.

ووفقا للوكالة فإن للمليشيات الحوثية يد في تصفية الضبيبي حتى لا تتحول قضيته إلى رأي عام يساهم في تأجيج المجتمع عليها في ظل تزايد السخط الشعبي عليها نتيجة تصاعد عمليات الفساد ونهب المال العام.

وأكدت أن المليشيات هددت أسرة الضبيبي بعدم التحدث لأي من وسائل الإعلام حول مظلوميتهم، وفي حال حدث ذلك فإن السجن بانتظارهم.


اضف تعليقك

لأعلى