أمين المصريين بالمنوفية: الدولة تسير بشكل صحيح في طريق التنمية | الصباح
الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7    

أمين المصريين بالمنوفية: الدولة تسير بشكل صحيح في طريق التنمية

عادل نصار / 2019-11-21 17:35:28 / محافظات
ا

ا

أثنى أ. د. فرحات عبد السيد محمد، أستاذ الاجتماع الريفي بجامعة المنوفية، وأمين حزب المصريين بمحافظة المنوفية، على قرارات مجلس الوزراء التي صدرت صباح اليوم الخميس، مؤكدا أن الدولة تسير بشكل صحيح في طريق التنمية المنشود تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد محمد، في تصريحات صحفية، أن التحول الرقمي في الحكومة أمرا في غاية الأهمية ، مشيرا إلى أن التطور الذي تسعى الحكومة له يسهل الكثير في الإجراءات الأمر الذي سيعود على المواطن المصري.

وتابع أمين حزب المصريين بمحافظة المنوفية، أن التحول الرقمي من أهم محفزات النمو الاقتصادي وإحدى دعائم التنمية المستدامة وركيزة أساسية لبناء اقتصادية تنافسية ومتنوعة وإقامة مجتمعات حديثة داعمة للمعرفة والابتكار وجاذبة للاستثمارات من خلال توفير فرص عمل استنادًا إلى عوائد الابتكار والتجديد.

 

وأوضح أستاذ الاجتماع الريفي بجامعة المنوفية، أن تطبيق هذا التوجه بشكل صحيح يدعم أداء الأفراد والمؤسسات في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية لافتا إلى ضرورة العمل على دعم تحويل هذا المشروع لواقع ملموس.


اضف تعليقك

لأعلى