من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة | الصباح
النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7     بالصور.. السيسي يمنح منتخبات الاسكواش والكاراتية والأولمبي وسام الرياضة     elsaba7     النواب الأمريكي يصوت لحل الدولتين.. ويؤكد: سياسات ترامب ونتنياهو خالفت القانون الدولي     elsaba7     طهران تعلن إطلاق سراح عالم إيرانى بعد قضاء عام فى السجون الأمريكية     elsaba7     تعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     البحرية المصرية تختتم فعاليات التدريب المشترك مع روسيا "جسر الصداقة 2019"     elsaba7     وزير الخارجية ينقل رسالة السيسى لبابا الفاتيكان: نعتز بجهودكم لنشر التسامح     elsaba7     العثور على جثمان محاربة لم تتحلل من 2400 عام     elsaba7     التعليم تبدأ اختبارات المتقدمين بمسابقة العقود المؤقتة لمعلمى علوم ورياضيات     elsaba7    

من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة

سالي عاطف واللواء العصار

سالي عاطف واللواء العصار

أكد الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، أن زيارة الرئيس السيسي إلى ألمانيا زيارة ناجحة تماما وهذه ليست غريبة على زيارات الرئيس، مؤكدا أن العلاقة بين القاهرة وبرلين وطيدة وانعكست على كافة مجالات التعاون.

وأضاف "العصار" في تصريحات لـ "الصباح" على هامش المشاركة المصرية في قمة العشرين ببرلين، أن هناك علاقات وشراكات مصرية ألمانية كبيرة، موضحا حرص وزارة الإنتاج الحربي على أن يكون لها شريك ألماني في الكثير من المشروعات.

 وأوضح أن سيتم توقيع اتفاقية مع شركة ألمانية بالتزامن مع تأهيل أحد خطوط الإنتاج في مصانع لتعمل بشكل آلي كاملا بما يسمى الثورة الصناعية الرابعة.

وشدد أيضا على إنشاء وحدة التدريب بوزارة الإنتاج الحربي كمثال لهذه التكنولوجيا الجديدة لتدريب العاملين في الإنتاج الحربي، ومستعدين قبول أي أحد يريد التدريب والتعليم على الثورة الصناعية الرابعة في مصر، مؤكدا أنه سيتم العمل على تصدير مفهوم الثورة الصناعية الرابعة إلى المنطقة العربية والإفريقية.

 


اضف تعليقك

لأعلى