لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

لأول مرة.. الباز يكشف وجهة الإرهابي عبد الرحمن محمود مفجر معهد الاورام

محرر الصباح / 2019-11-19 22:18:08 / حوادث
صورة معهد الاورام

صورة معهد الاورام

كشف الإعلامي محمد الباز، عن سر حول الإرهابي عبد الرحمن خالد محمود، مؤكداً على أن هذا الشاب لم يكن يقصد ضرب معهد الأورام، وأنه كان في وجهة لضرب مسئول كبير في مصر.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الشاب الذي فجر نفسه أمام معهد الأورام، كان هدفه مسئول مصري كبير، والعربية كانت في خط سيره.

وأكد مقدم "90 دقيقة" أن المسئول غادر المكان قبل ميعاده، وعاد الشاب ورائه إلا أنه عن طريق الخط أخذ ذلك الاتجاه إلى معهد الأورام، وهو لم يفجر نفسه إلا أن سائق الميكروباص الذي تشاجر معه هو من ضغط على الزر دون أن يشعر.

وأشار الباز إلى أن رابعة العداوية، كان الإخوان يتوسعون فيه ليقوموا بتدويل قضية مصر، وأن هناك رئيسين، حتى يتدخل العالم للتدخل في الشأن الداخلي، ويكون لدينا المبعوث الأممي، وحاكم من الخارج، إلا أنهم أفاقين وهناك جيش صادق.

وشدد على أن السيسي تعرض لظلم كبير ولم يهنئ يوم واحد بالرئاسة، إلا أن الدولة لديها معلومات لا تريد أن تفزع بها المواطنين، وهم لم يكفوا على محاولات اغتيال مسئولين مصريين كبار، والنيل منهم.


اضف تعليقك

لأعلى