حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها

عادل نصار / 2019-11-19 17:11:21 / منوعات
مغامر

مغامر

أنهت المغامرة " آنا ماكنوف " تحديًا بدأته منذ 5 أشهر حين ركضت دون حذاء عبر جميع أنحاء بريطانيا. وأوضح تقرير قناة الغد أن المسافة التي قطعتها ماكنوف بلغت نحو الـ 4 آلاف كم أي ما يعادل 90 سباقًا.

وأضاف التقرير أن هدف ماكنوف كان الركض لمسافة تساوي 100 سباق، وتقول "إن الكثيرين ظنوا أنها فكرة مجنونة فقررت أن تتحداهم وتقوم بالمغامرة حافية القدمين! "

وأشار التقرير إلى أن ماكنوف بدأت مغامرتها من جزر شيتلاند اسكتلندا- يونيو 2019، وشاركها في المرحلة الآخيرة 150 شخصًا لا تعرفهم مسبقًا واحتفلوا بنهاية السباق في كانيزارو بارك ويمبلدون.


اضف تعليقك

لأعلى