مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا" | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

مصطفى زمزم: نستهدف توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن مبادرة "ولادنا في عنينا"

ارشيفيه

ارشيفيه

قال مصطفى زمزم، رئيس مؤسسة "صناع الخير"، إن هناك نحو 35 ألف طالب استفادوا من مبادرة "ولادنا في عنينا" سواء بالحصول على أدوية، أو نظارات طبية، أو إجراء عمليات، كاشفا أن نسبة الغياب في المدارس انخفضت بعد 3 شهور من المبارة، بسبب حل ما كان يعيق الطلاب عن الذهاب للمدرسة.

وأشار "زمزم"، خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، اليوم الثلاثاء، إلى أنهم يستهدفون توقيع الكشف على 100 ألف طالب ضمن المبادرة هذا العام الدراسي، وذلك برعاية بنوك وشكات تقوم بتمويل المبادرة، فضلا على أن هناك أطباء في تخصصات مختلفة تبرعوا بالمشاركة في المبادرة.

وأضاف رئيس مؤسسة "صناع الخير"، أن استهداف الأهالي جزء أساسي من مبادرة "ولادنا في عنينا"، حيث تجرى لهم محاضرات توعية بالتغذية السليمة لأولادهم، وعدم إعطائهم دواء دون استشارة طبيب، حيث أن تناول مضاد حيوي دون ضرورة جريمة.

https://www.youtube.com/watch?v=O6DxdJRN7n8


اضف تعليقك

لأعلى