سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع | الصباح
النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7     بالصور.. السيسي يمنح منتخبات الاسكواش والكاراتية والأولمبي وسام الرياضة     elsaba7     النواب الأمريكي يصوت لحل الدولتين.. ويؤكد: سياسات ترامب ونتنياهو خالفت القانون الدولي     elsaba7     طهران تعلن إطلاق سراح عالم إيرانى بعد قضاء عام فى السجون الأمريكية     elsaba7     تعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     البحرية المصرية تختتم فعاليات التدريب المشترك مع روسيا "جسر الصداقة 2019"     elsaba7     وزير الخارجية ينقل رسالة السيسى لبابا الفاتيكان: نعتز بجهودكم لنشر التسامح     elsaba7     العثور على جثمان محاربة لم تتحلل من 2400 عام     elsaba7     التعليم تبدأ اختبارات المتقدمين بمسابقة العقود المؤقتة لمعلمى علوم ورياضيات     elsaba7    

سفير مصر في برلين: برنامج السيسي في ألمانيا غدا مزدحم وثقيل ومتنوع

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أشاد السفير خالد جلال، سفير مصر لدى ألمانيا، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للعاصمة الألمانية برلين، للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقيا، حيث ذكر أن زيارة السيسي تتضمن نشاطا مكثفا على الصعيد الثنائي، في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين، موضحًا أن برنامج السيسي في ألمانيا ثقيل ومتنوع.

وأضاف "جلال"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أن السيسي سيعقد لقاءات على مستوى القمة مع الرئيس ألمانيا الفيدرالية، وكذلك مع المستشارة الألمانية ميركل، وعددًا كبيرًا من الوزراء الألمان على رأسهم وزيري الاقتصاد والداخلية.

وأشار سفير مصر لدى ألمانيا، إلى أنه سيكون هناك اجتماعات غدًا مهمة للرئيس السيسي في قمة "العشرين- أفريقيا"، موضحًا أن تلك الزيارة ستفتح استثمارات جديدة من شركات ألمانيا إلى مصر، فالشركة التي قامت بتصدير آلات معدات الحفر التي استخدمت في حفر أنفاق قناة السويس ستقوم بافتتاح مصنع لها في مصر يقوم بصيانة هذه الآلات، وأيضا سيمكنها هذا المصنع من تصدير آلاتها لدول أفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى