فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة | الصباح
الفلسطينية آية مصري في أسبوع الموضة العربي بنيويورك 2020 (صور)     elsaba7     أنتحار طالبة تناولت حبوب الغلال السامة بالغربية     elsaba7     النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7     بالصور.. السيسي يمنح منتخبات الاسكواش والكاراتية والأولمبي وسام الرياضة     elsaba7     النواب الأمريكي يصوت لحل الدولتين.. ويؤكد: سياسات ترامب ونتنياهو خالفت القانون الدولي     elsaba7     طهران تعلن إطلاق سراح عالم إيرانى بعد قضاء عام فى السجون الأمريكية     elsaba7     تعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     البحرية المصرية تختتم فعاليات التدريب المشترك مع روسيا "جسر الصداقة 2019"     elsaba7     وزير الخارجية ينقل رسالة السيسى لبابا الفاتيكان: نعتز بجهودكم لنشر التسامح     elsaba7    

فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة

المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب

المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب

احتوى المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة فى مجلس النواب أزمة حادة كادت أن تحدث توتر بين النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والدكتور عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، والذى انسحب من اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب، الأحد، بعدما تدخل النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة واصطحب الوزير إلى مكتبه للاعتذار له عما حدث بالاجتماع.

كانت لجنة الصناعة بمجلس النواب اجتمعت الأحد، برئاسة فرج عامر، حيث شهد الاجتماع مشادة حادة بين وكيل المجلس، والوزير أثناء مناقشة طلب إحاطة تقدم به «وهدان» حول احتكار عدد من المستوردين العلامات التجارية العالمية، وكشف أن كل ماركة عالمية يحتكرها مستورد واحد في مصر.

وقال "عامر" أن المشادة بدأت بتوجيه «وهدان» سؤال لوزير الصناعة بشأن استيراد البورسلين والسراميك، قائلا: هل تعرف أن البورسلين والسراميك يستورده شخص واحد في مصر وهو غير مصري؟ ورد وزير الصناعة أنه لا يعرف، فقال وهدان منفعلاً: «إن كنت مش عارف تبقي خيبة".

وجاء رد الوزير مفاجئاً بالصمت وعليه علامات الغضب، ولم يعلق على حديث النائب، واكتفي بالنظر إليه، إلا أن وكيل مجلس النواب تابع حديثه قائلاً: «إن كان الكلام مش عاجبك اتفضل مع السلامة»، فانسحب الوزير غاضباً من الجلسة.

وحاول عدد من النواب إثناء الوزير عن الخروج من القاعة إلا أنه أصر على الانسحاب من الاجتماع، وخرج مع «فرج عامر» رئيس اللجنة والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، واصطحبا الوزير إلى إلى مكتب فرج عامر بمبنى الري، واعتذر له رئيس اللجنة عما شهده الاجتماع، واعتبرها مجرد انفعالات تجاه القضايا العامة – حسب وصف عامر.


اضف تعليقك

لأعلى