الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. حارس جنوب إفريقيا: أتمنى أن تظل شباكي عذراء أمام منتخب مصر الأولمبي | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. حارس جنوب إفريقيا: أتمنى أن تظل شباكي عذراء أمام منتخب مصر الأولمبي

محرر الصباح / 2019-11-17 13:51:47 / رياضة
منتخب جنوب إفريقيا تحت 23 سنة

منتخب جنوب إفريقيا تحت 23 سنة

أتمنى أن أحتفظ بشباكي عذراء أمام منتخب مصر الأولمبي.. هكذا تحدث دارين جونسون حارس مرمى منتخب جنوب أفريقيا تحت 23 سنة، عن مواجهة منتخب مصر المرتقبة، والتي ستقام في الثامنة مساء بعد غد الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة في الدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة، والمقامة في القاهرة.

وقال الحارس إن الفوز على مصر أمر ضروري للغاية، مؤكدا أن السبب في ذلك هو أن الفوز في تلك المباراة سيضمن لهم مكاناً في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بطوكيو العام المقبل، وكذلك الوصول للنهائي وفرصة تحقيق اللقب.
وتطرق للحديث عن عدم استقباله أي أهداف في البطولة حتى الآن قائلا: "من الرائع أن أكون حارس المرمى الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف خلال مباريات البطولة، ولم يكن ذلك ممكنا إلا في وجود دعم كامل من زملائي في الدفاع والهجوم".


اضف تعليقك

لأعلى