غدًا.. الأهلي يلتقي طلائع الجيش في مسابقة 2001 | الصباح

غدًا.. الأهلي يلتقي طلائع الجيش في مسابقة 2001

محرر الصباح / 2019-11-17 13:24:18 / رياضة
شعار الاهلي

شعار الاهلي

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ يحل ضيفاً على فريق طلائع الجيش، غداً الاثنين، في المباراة التي تقام بينهما على الملعب الفرعي بجهاز الرياضة العسكري، ضمن الجولة ١٥ من بطولة الجمهورية.

 

فريق ٢٠٠١ بالأهلي يدخل المباراة منتشياً بالفوز الثمين الذي حققه على حساب بيراميدز في الجولة السابقة بهدف دون رد، ليستعيد الفريق ثقته مجدداً، حيث أكد أحمد سراج المدير الفني أنه يثق في اللاعبين وقدرتهم على العود للتألق من جديد والمنافسة بكل قوة من أجل الحفاظ على لقب البطولة.

 

وكان من المقرر أن تقام مباريات الجولة ١٥ يوم الجمعة القادم ولكن تم تقديم موعدها، بسبب ارتباط منتخب مصر للشباب بقيادة مديره الفني ربيع ياسين بالسفر إلى تونس يوم الخميس المقبل  للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا الودية، والتي سيلعب خلالها مع منتخبات تونس والجزائر والمغرب وبوركينا فاسو.

 

ويمتلك الأهلي في رصيده ٢٤ نقطة، جمعهم من الفوز في ٨ مباريات والهزيمة في ٥ مباريات، حيث فاز على سموحة ١ - صفر، وخسر أمام الزمالك صفر - ١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ - ١، وعلى الجونة ٤ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ - صفر، وخسر أمام طنطا ١ - ٢، وفاز على أف سي مصر ٥ - صفر، وخسر أمام المصري ١ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٢ - صفر، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وخسر أمام المقاصة ١ - ٢، وأمام المقاولون ١ - ٢، وفاز على بيراميدز ١ - صفر، مسجلاً ٢٢ هدفاً مقابل ١٠ أهداف في مرماه.

 

ولم يلعب الأهلي ضمن الجولة العاشرة؛ بسبب عدم مشاركة فريق أسوان في المسابقة.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي أحمد سراج مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد مديرا اداريا ومحمد إمام طبيبا ، وإبراهيم خاطر أخصائيا للتدليك.

 


اضف تعليقك

لأعلى