محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شوارع مدينة كفر الزيات | الصباح
سيف نبيل يدعم جيل الشباب في ليلة عراقية بحفله مع "القرية العالمية" و"روتانا"     elsaba7     محمد رشاد ومي حلمي يقدمان برنامج "المتزوجون" على قناة النهار     elsaba7     الكليـــــــة الحربيــــــة تهنـئ أكاديميـة الشرطـة بعيـد الشرطـة(صور)     elsaba7     بعد صفقة البيع.. بيان من شركة فودافون بخصوص موظفيها     elsaba7     الأعدام شنقاً للمتهمين بقتل وسرقة كويتى داخل شقته بالغربية     elsaba7     رئيس البرلمان العربي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس الشرقية     elsaba7     الحكومة توافق على تطبيق الهيكل التنظيمى الجديد لقطاع البترول     elsaba7     أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7    

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شوارع مدينة كفر الزيات

اعمل رصف

اعمل رصف

تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة كفر الزيات والتي جاءت ضمن تنفيذ مخططات المحافظة لتطوير ورصف الشوارع الرئيسية بجميع المراكز كمرحلة أولى ثم رصف وتطوير الشوارع الفرعية الرابطة كمرحلة ثانية.

والجدير بالذكر؛ أنه جارى رصف خمس شوارع رئيسية بمدينة كفر الزيات بتكلفة إجمالية 4 مليون و200 ألف جنيه تمثلوا في (شارع المستشفى القديمة بطول 335م وعرض 6م – شارع الجيش من الناحية الشرقية بطول 710م وعرض 10م - شارع أبو بكر الصديق من ناحية شارع البحر بطول 250م وعرض 8 م – شارع الزربينى من أول شارع عرابي بطول 250م وعرض 10م – شارع الجيش من ميدان أوسكار حتى السكة الحديد في الإتجاهين بطول 820م وعرض 8م.
وفى هذا السياق؛ أشار محافظ الغربية أن أعمال الرصف والتطوير جاءت بعد تطوير البنية التحتية من (مياه شرب – صرف صحى – غاز – كهرباء) ، مؤكداً على إنشاء بنية تحتية متكاملة لتصريف مياه الأمطار مع مراعاة مناسيب وميول الرصف لسرعة تصريف المياه.
كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة لرئيس مركز ومدينة كفر الزيات بمراجعة وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بالتوازي مع أعمال الرصف الجارية.


اضف تعليقك

لأعلى