"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية

التنمر

التنمر

قال الإعلامي محمد الباز، إنه بالفحص حول الفيديو المتداول والمروج له على أنه عنصرية وتنمر من أحد السودانين، لا حقيقة له من الصحة، وأنه تم تزييفه ولم يكلف أحد نفسه بالبحث عن الحقيقة بل روج له فقط.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه بالفحص، وجد أن الأمر له علاقة بتطبيق "تيك توك"، وهم أصدقاء ومجموعة على معرفة ببعضهم، ولم يكن له علاقة بالحقيقة أو التنمر.

وناشد مقدم "90 دقيقة"، السيد حسن، بعدم استغلال أي شخص والسخرية منه، موضحاً أن هذا الأمر مرفوض وغير لائق، لأنه تم استغلاله بشكل خاطئ، ويجب أن لا نروع الشباب الذين يسعون وراء "الشو والشهرة".

وطالب أولياء الأمور الأطفال، بتوعية أبنائهم ضد السخرية، مؤكداً على أن البعض يناشد وزارة الداخلية بالقبض على هؤلاء الشباب، والبعض نشر أنهم يفحصون ذلك الفيديو، مطالبهم بتوجيههم بشكل سليم دون روع.


اضف تعليقك

لأعلى