"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية

التنمر

التنمر

قال الإعلامي محمد الباز، إنه بالفحص حول الفيديو المتداول والمروج له على أنه عنصرية وتنمر من أحد السودانين، لا حقيقة له من الصحة، وأنه تم تزييفه ولم يكلف أحد نفسه بالبحث عن الحقيقة بل روج له فقط.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه بالفحص، وجد أن الأمر له علاقة بتطبيق "تيك توك"، وهم أصدقاء ومجموعة على معرفة ببعضهم، ولم يكن له علاقة بالحقيقة أو التنمر.

وناشد مقدم "90 دقيقة"، السيد حسن، بعدم استغلال أي شخص والسخرية منه، موضحاً أن هذا الأمر مرفوض وغير لائق، لأنه تم استغلاله بشكل خاطئ، ويجب أن لا نروع الشباب الذين يسعون وراء "الشو والشهرة".

وطالب أولياء الأمور الأطفال، بتوعية أبنائهم ضد السخرية، مؤكداً على أن البعض يناشد وزارة الداخلية بالقبض على هؤلاء الشباب، والبعض نشر أنهم يفحصون ذلك الفيديو، مطالبهم بتوجيههم بشكل سليم دون روع.


اضف تعليقك

لأعلى