وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول

محرر الصباح / 2019-11-16 18:17:15 / رياضة
مؤتمر شباب الدقهلية

مؤتمر شباب الدقهلية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية ، صباح اليوم السبت فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول ، والذي تنظمه محافظة الدقهلية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، لمدة يوم واحد بمدينة المنزلة ، وبحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

ويهدف مؤتمر شباب الدقهلية الأول إلى توسيع قاعدة مشاركة الشباب في المؤتمرات ، والوصول الى الشباب من ابناء المحافظة في المناطق النائية والذين لا يشاركون بالمؤتمرات لاعطائهم فرص المشاركة والاندماج مع المجتمع ، والاستماع إلى مشاكلهم ومتطلباتهم وأرائهم المختلفة ، كما يهدف المؤتمر إلى التعريف بالمشروعات القومية بالمحافظة ، وحجم الانفاقات التى قدمتها الدولة .

وفى كلمته ، قال الدكتور أشرف صبحي شرفت بتكليف مؤسسة الرئاسة لرعاية وزارة الشباب والرياضة لمؤتمر شباب الدقهلية الأول.

ونقل وزير الشباب والرياضة ، تحيات الحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لشباب محافظة الدقهلية والمؤتمر .

وأكد صبحى خلال كلمته أن مؤتمرات الشباب أصبحت علامة بارزة وواقع له نتائج إيجابية وملموسة لدي الشباب المصري ، مشيرا ً إلى أن حرص فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على عقد مؤتمرات الشباب بصفة دورية إنما يعد دليلاً واضحاً لإهتمام فخامته بالتواصل مع الشباب والاستماع الى آرائهم والاهتمام بهم .

وأضاف أشرف صبحي ، أن الدولة شهدت طفرة بنائية وانشائية في جميع المجالات خلال الفترة الماضية ، والتي حرصت القيادة السياسية على وضعها للنهوض بالبنية التحتية المصرية .

ووجه وزير الشباب والرياضة ، التحية للقوات المسلحة والشرطة المصرية على التحديات التى يواجهونها ، مشيداً بدورهما الكبير في دحر الإرهاب والتطرف .

واختتم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، كلمته أنه في انتظار نتائج وتوصيات المؤتمر من أفكار ومقترحات للمساهمة في تنفيذها في المحافظة ، وما يمكن تعميمه وتطبيقه في مختلف محافظات الجمهورية متمنياً التوفيق لشباب المؤتمر .

ويشارك بمؤتمر شباب الدقهلية الأول ٣٥٠ مشارك من شباب الجامعات ، وشباب المهنيين والفنيين من أبناء المحافظة يمثلون مناطق المنزلة والمطرية والجمالية .

ويتناول المؤتمر ثلاث جلسات ، بناء الإنسان في الجلسة الأولى وريادة الأعمال في الجلسة الثانية ، ويختتم المؤتمر بجلسة حول الحوار المجتمعي .


اضف تعليقك

لأعلى