وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول

محرر الصباح / 2019-11-16 18:17:15 / رياضة
مؤتمر شباب الدقهلية

مؤتمر شباب الدقهلية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية ، صباح اليوم السبت فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول ، والذي تنظمه محافظة الدقهلية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، لمدة يوم واحد بمدينة المنزلة ، وبحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

ويهدف مؤتمر شباب الدقهلية الأول إلى توسيع قاعدة مشاركة الشباب في المؤتمرات ، والوصول الى الشباب من ابناء المحافظة في المناطق النائية والذين لا يشاركون بالمؤتمرات لاعطائهم فرص المشاركة والاندماج مع المجتمع ، والاستماع إلى مشاكلهم ومتطلباتهم وأرائهم المختلفة ، كما يهدف المؤتمر إلى التعريف بالمشروعات القومية بالمحافظة ، وحجم الانفاقات التى قدمتها الدولة .

وفى كلمته ، قال الدكتور أشرف صبحي شرفت بتكليف مؤسسة الرئاسة لرعاية وزارة الشباب والرياضة لمؤتمر شباب الدقهلية الأول.

ونقل وزير الشباب والرياضة ، تحيات الحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لشباب محافظة الدقهلية والمؤتمر .

وأكد صبحى خلال كلمته أن مؤتمرات الشباب أصبحت علامة بارزة وواقع له نتائج إيجابية وملموسة لدي الشباب المصري ، مشيرا ً إلى أن حرص فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على عقد مؤتمرات الشباب بصفة دورية إنما يعد دليلاً واضحاً لإهتمام فخامته بالتواصل مع الشباب والاستماع الى آرائهم والاهتمام بهم .

وأضاف أشرف صبحي ، أن الدولة شهدت طفرة بنائية وانشائية في جميع المجالات خلال الفترة الماضية ، والتي حرصت القيادة السياسية على وضعها للنهوض بالبنية التحتية المصرية .

ووجه وزير الشباب والرياضة ، التحية للقوات المسلحة والشرطة المصرية على التحديات التى يواجهونها ، مشيداً بدورهما الكبير في دحر الإرهاب والتطرف .

واختتم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، كلمته أنه في انتظار نتائج وتوصيات المؤتمر من أفكار ومقترحات للمساهمة في تنفيذها في المحافظة ، وما يمكن تعميمه وتطبيقه في مختلف محافظات الجمهورية متمنياً التوفيق لشباب المؤتمر .

ويشارك بمؤتمر شباب الدقهلية الأول ٣٥٠ مشارك من شباب الجامعات ، وشباب المهنيين والفنيين من أبناء المحافظة يمثلون مناطق المنزلة والمطرية والجمالية .

ويتناول المؤتمر ثلاث جلسات ، بناء الإنسان في الجلسة الأولى وريادة الأعمال في الجلسة الثانية ، ويختتم المؤتمر بجلسة حول الحوار المجتمعي .


اضف تعليقك

لأعلى