تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر | الصباح
النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7     بالصور.. السيسي يمنح منتخبات الاسكواش والكاراتية والأولمبي وسام الرياضة     elsaba7     النواب الأمريكي يصوت لحل الدولتين.. ويؤكد: سياسات ترامب ونتنياهو خالفت القانون الدولي     elsaba7     طهران تعلن إطلاق سراح عالم إيرانى بعد قضاء عام فى السجون الأمريكية     elsaba7     تعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     البحرية المصرية تختتم فعاليات التدريب المشترك مع روسيا "جسر الصداقة 2019"     elsaba7     وزير الخارجية ينقل رسالة السيسى لبابا الفاتيكان: نعتز بجهودكم لنشر التسامح     elsaba7     العثور على جثمان محاربة لم تتحلل من 2400 عام     elsaba7     التعليم تبدأ اختبارات المتقدمين بمسابقة العقود المؤقتة لمعلمى علوم ورياضيات     elsaba7    

تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر

الخضروات والفاكهة

الخضروات والفاكهة

تراجع ضخم شهده عدد من الأسواق خلال الفترة الأخيرة، في أسعار اللحوم والأسماك وبعض المنتجات الغذائية، لم يكن له تفسير علمي لدى ربات البيوت المستفيدات من ذلك التراجع سوى أنه بشرى خير عليهن، في ظل فترة اقتصادية كانت صعبة.

التراجع دفع المواطنين للتزاحم خلال الأيام القليلة الماضية على الأسواق، ظنًا منهم أنها فترة مؤقتة ولن تلبث حتى تعود الأسعار كما كانت في سابق عهدها، بيد أن خبراء الاقتصاد كان لهم تفسير ورأي آخر.

"الدستور" في التقرير التالي قامت بجولة على الأسواق لمعرفة أسعار تلك المنتجات الغذائية إلى جانب تفسيرات الخبراء لهذا التراجع وأسبابه.


اضف تعليقك

لأعلى