"واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

"واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة

محرر الصباح / 2019-11-15 17:11:00 / فن
واما

واما

>>"فطومة" و"شمس بحر" الأنجح عبر مواقع التواصل

أعرب أعضاء فريق "واما" الغنائي، عن سعادتهم بردود فعل الجمهور على ألبومهم الغنائي الجديد "الصيف ابتدى"، الذي طرح مؤخراً وضم 10 أغنيات متنوعة، وشهد عودتهم إلى الساحة الفنية كفريق بعد سنوات من الانفصال.

من جانبه، أكد نادر حمدي، أن أغنيات "فطومة" و"شمس بحر" و"بنتهرب"، نالت النصيب الأكبر من النجاح غير المتوقع، مستشهدًا بتكرار تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب طرح الألبوم.

 

وقال أحمد فهمي، إن التعاون مع الإنتاج كان مثمراً على مستوى جودة تسجيل الأغاني، وخطة الدعاية للألبوم وقبل ذلك الراحة في التعامل.

وكشف نادر حمدي، كواليس تنفيذ الألبوم، قائلاً: "أبذل المجهود الأكبر في تحضيرات ألبومات واما،  ولا يقتصر دوري على التلحين فقط بل التوزيع أيضاً وتنفيذ الشكل الموسيقي النهائي لكل أغنية، وهذا الأمر ممتع بالنسبة لي وأجني ثمار مجهودي أنا والفريق بعد صدور الألبوم ونجاحه".

وعلق أحمد فهمي على شائعة الخلاف بين فريق "واما" حول اختيار أغاني الألبوم الأخير، مؤكدًا أنهم اتفقوا على جميع الأغاني نافيًا حدوث خلافات داخل الفريق.

وكشف أنه كان معترضًا على أغنية واحدة هي "على فكرة" في البداية، موضحًا: "مكنتش ركزت فيها وعندما سمعتها بتوزيع نادر حمدي سارت أجمل، ولذلك قمنا بتصويرها بطريقة أفضل".

بدوره ذكر أحمد الشامي، أن "الصيف ابتدى" هو الألبوم الخامس لفريق "واما"، مؤكداً أنهم اتفقوا على تقديم أغاني تواكب العصر، مشيرًا إلى اتخاذهم قرار الابتعاد عن اللون الخاص بالفريق في بعض الأغاني والثبات عليه في أغانٍ أخرى، معرباً عن سعادته بالنجاح الجماهيري الذي حققه الألبوم مؤخراً.

 

وأكد محمد نور، أن ظروف تنفيذ ألبوم "الصيف ابتدى" كانت مختلفة عن ألبوماتهم السابقة، قائلاً: "في كل ألبوم كنا نحمل هم الدعاية ولكن في الصيف ابتدى، كان تركيزنا الأكبر على الموسيقى والأغاني، لأن شركة الإنتاج كانت تقوم بدورها على أكمل وجه، ووفرت إمكانيات تصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب في إسبانيا، وحققت لنا كل ما نحلم به وأكثر".

وعن طبيعة التعاون بينهم كفريق غنائي، قال أحمد فهمي: "تربينا مع بعض وبدأت صداقتنا منذ الطفولة، والفكرة أننا أسرة وليس مجرد أصدقاء فقط، وحتى في فترة الانفصال الفني كنا نجتمع بشكل دائم".

 وأكد نادر حمدي: "كلنا درسنا الموسيقى وهي أحد أسباب ارتباطنا فنياً وإنسانياً منذ سنوات طويلة، وصداقتنا تكونت قبل ظهور فريق واما، ولا يستطيع أحدنا الاستغناء عن الآخر".


اضف تعليقك

لأعلى