البندقية غرقت واللوحات لم تتضرر.. مسئولون يكشفون الخسائر بعد فيضان فينيسيا | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

البندقية غرقت واللوحات لم تتضرر.. مسئولون يكشفون الخسائر بعد فيضان فينيسيا

منى عيسوي / 2019-11-15 10:26:20 / منوعات
البندقية

البندقية

شهدت مدينة البندقية (فينيسيا) خلال اليومين الماضيين فيضانات أدت إلى إرتفاع منسوب المياه بمقدار 187 سم .

 

ولكنها لم تلحق أضرارًا بالأعمال الفنية في متاحف المدينة وفي المواقع الرئيسية في بينالي فينيسيا العريق .

ورغم ذلك فإن التكلفة التي يتحملها أصحاب المنازل وأصحاب الفنادق ومحلات البيع ستكون ضخمة لأن المياه غمرت جميع الطوابق الأرضية تقريبًا.

وصرح المسؤولون على بينالى فينيسيا الدولي أنه لم تتضرر أى أعمال فنية فى قاعتيه الرئيسيتين ، على الرغم من أن المياه غمرت بعض هذه الأجنحة ، وأن قوة المياه هدمت الجدران الإستنادية على جانب بحيرة "الجياردينى" .

وأكدوا أن الفيضانات لم تؤد إلى اتلاف أى أعمال فنية في كل متاحف المدينة والمتاحف الحكومية ، والتى تشمل أهم معالم الجذب مثل قصر الدوق ومتحف كورير ، لافتين إلى أنه سيتم إعادة فتح المؤسسات الثقافية للجمهور اليوم الجمعة.


اضف تعليقك

لأعلى