الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها

الاسكان

الاسكان

ذكرت المهندسة نفيسة هاشم رئيس قطاع الإسكان والمرافق ورئيس لجنة الرد على استفسارات قانون التصالح، أن الأوراق المطلوبة للتصالح، لا تختلف في المدن الجديدة بالقاهرة عن باقي المحافظات.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج «نظرة» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح ،الرقم القومي، و صفة مقدم الطلب، بالنسبة للمبني، مالك أو مستأجر، ورسوم معمارية، وتقرير هندسي يثبت سلامة المبني.

وأشارت المهندسة نفيسة هاشم إلى أهمية سداد رسم الفحص طبقًا للمسطحات التي سيتم التصالح عليها، وأخيرًا ما يثبت أن المخالفة تمت قبل 8 إبريل 2019.


اضف تعليقك

لأعلى