مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي

أحمد حسن / 2019-11-14 22:12:26 / فن
مجد القاسم

مجد القاسم

قال الفنان مجد القاسم، إن السياسة أثرت على عمله الفني، فهو لا يحبها من قريب أو بعيد، مشيرًا إلى أنه كان على وشك إعتزال العمل الفني نهائيًا خاصة بعد منعه من إقامة الحفلات نهائيًا بسبب أخيه اﻻكبر والذي كان يعمل في فضائية الجزيرة في ذلك الوقت.

وأضاف "مجد" خلال ندوة أقامتها مؤسسة الإعلام البديل، وقدمتها الإعلامية ولاء الكومي، أنه سافر خارج مصر لمدة 3 أشهر رغمًا عنه، لافتًا النظر إلى أنه عاد بقوة للوسط الفني مرة أخرى عن طريق ألبوم "اسمع بقى".

وتابع: دخلت بوابة الفن عن طريق "سيد مكاوي" في مدينة السويداء السورية في منزل "فهد بلان" عندما دعاني إلى منزله، وعقب رؤيته تحديت خوفي وبدأت أبدع بالعود، حينها اقترح عليا "سيد مكاوي" أن أذهب إلى مصر.

 

وأستطرد مجد القاسم، أنه سعيد بعدم تغييره تاريخه أو مبدأه في الفن وهذا الملعب لا يوجد به شخص مثقف، فأغانيه دائماً منذ بدايتها كانت قصائد وتحولت مع العصر، متابعا: بدأت غناء القصائد بعد الفنانة ماجدة الرومي مباشرة وقبل كاظم الساهر.

وأستطرد: أعشق المسرح الغنائي، وأحب التمثيل ولكن توقف هذا المشروع لفترة بسبب دأبي على مواصلة ظهور قصة "فريد الأطرش" للعلن والتي تعرقلت كثيراً ولم تخرج بعد بسبب مشكلات أنتاجية وأزمات أخرى، مؤكدا أنه يرحب بالتجربة السينمائية حالياً إذا ما عرضت عليه مرة أخرى.

مجد القاسم
مجد القاسم
مجد القاسم
مجد القاسم
مجد القاسم
مجد القاسم


اضف تعليقك

لأعلى