مدير المحلة العام ينفى وفاة التلميذة « نادية» بمرض الألتهاب السحائى | الصباح

مدير المحلة العام ينفى وفاة التلميذة « نادية» بمرض الألتهاب السحائى

التلميذة نادية

التلميذة نادية

نفى الدكتور جمال شادى مدير مستشفى المحلة العام، بمحافظة الغربية، ما يتم تداولة من وفاة نادية إبراهيم التلميذة بمدرسة صفية زغلول التابعة لأدارة غرب التعليمية البالغة من العمر ٦ سنوات نتيجة أصابتها بمرض الألتهاب السحائى .

 وأكد ل " الصباح " ، ان التلميذة المذكورة دخلت مستشفى المحلة العام يوم١١نوفمبر الماضى مصابة بحالة أعياء شديدة وأغماء مع أرتفاع فى درجات الحرارة وعلى الفور تم عمل الاجراءات اللازم ودخولها الى قسم عناية الاطفال وتم سحب عينات من السائل النخاعى وتحليلها فى معامل متخصصة وتبين اصابتها بفيروس فى المخ كان على أثره وفاة الطفلة بعد يومين فقط من دخولها .

وحذر " شادى " من تداول مثل هذه الشائعات التى لا صحة لها من الأساس والتى تستهدف أمن وأستقرار العملية التعليمية بمصر ، مشيراً الى عدم الانسياق خلفها وطمئن جميع أولياء الامور من عدم وجود هذا المرض بين الطلاب فى مدارس المحلة ولم تصل المستشفى حتى الأن أى حالة مصابة بالألتهاب السحائى .

كان قد تداول عددا من رواد وسائل التواصل الاجتماعى انباء عن وفاة التلميذة نادية ابراهيم متأثرة بأصابتها بمرض الألتهاب السحائى ما أثار الفزع بين اولياء الأمور وبعضهم قرر منع أبنائهم من الذهاب الى المدارس .


اضف تعليقك

لأعلى