مدرب كوت ديفوار: نشعر بسعادة كبيرة بتوافد جماهير مصر على الأمم الإفريقية تحت 23 سنة | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

مدرب كوت ديفوار: نشعر بسعادة كبيرة بتوافد جماهير مصر على الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

محرر الصباح / 2019-11-14 12:30:49 / رياضة
مدرب كوت ديفوار تحت 23 سنة

مدرب كوت ديفوار تحت 23 سنة

أكد حيدر اساليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار أن فريق استطاع تقديم مستوي متميز في المباراتين الماضيتين بالرغم من الخسارة امام جنوب افريقيا.

وأكد المدرب الايفواري خلال البطولة أن هناك سعادة بالغة بالحضور الجماهيري من المصريين ومطالبهم بالمزيد خاصة وأن هناك ارتياح شديد داخل الرياضيين المشاركين في البطولة بهذا الحضور لانه يزيد من قوة البطولة.

وتحدث عن مباراته أمام زامبيا أنه يتطلع للفوز ولاعبيه جاهزين للمباراة المقبلة.

وقال ان المجموعة الثانية للبطولة صعبة للغاية نتيجة تقارب المستوي بين جميع الفرق وأنه طالب اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة غدا.

ويلتقي المنتخب الايفواري نظيره الزامبي في ختام مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

وأكد في رد علي سوبر كورة أن مجموعة اللاعبين أنه يكالب الجميع في البطولة عمل حساب كافي للمنتخب الايفواري فنحن نمتلك للاعبين وفريق جيد للغاية وسنلعب علي الفوز غدا.


اضف تعليقك

لأعلى