الأهلي يعلن جاهزية القائد حسام عاشور | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

الأهلي يعلن جاهزية القائد حسام عاشور

محرر الصباح / 2019-11-14 12:11:53 / رياضة
حسام عاشور

حسام عاشور

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن جاهزية حسام عاشور كابتن الفريق بعد مشاركته في مران الفريق الجماعي كاملا أمس الأربعاء.

 

 

 

وكان اللاعب قد أدى جلسة تأهيل في الجيم على هامش مران الفريق الاثنين الماضي قبل أن يشارك في جزء من تدريبات الكرة في مران الثلاثاء، ثم المشاركة في المران الجماعي كاملا أمس، ليعلن جاهزيته للمرحلة المقبلة.

 

يذكر أن الأهلي حدد الثلاثاء المقبل موعدا لخوض مباراة ودية أمام الاتصالات ضمن الاستعداد لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 من الشهر ذاته في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

 

 

 

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

 


اضف تعليقك

لأعلى