"نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت | الصباح

"نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت

اشتباكات بين الفلسطينين وقوات الاحتلال- ارشيفية

اشتباكات بين الفلسطينين وقوات الاحتلال- ارشيفية

أكد سهيل جبر القيادي في حركة فتح إن الإحتلال مازال مصممًا على عدوانه وجرائمه التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن نتنياهو يعيش أزمة حقيقية داخل الحكومة الإسرائيلية متنصلًا من تفاهمات سابقة جاءت بعد جولات إقليمية مصرية ودولية.

 

وأضاف جبر في مداخلة له مع قناة الغد أن العدوان على غزة ليس جديدًا والاحتلال الإسرائيلي ماضٍ في عدوانه وتصعيده للقتل والذبح، موضحًا أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب العديد من المجازر شملت أسرًا بأكملها وهدم عشرات المنازل.

وأشار القيادي في حركة فتح إلى أن الرد على التصعيدات الإسرائيلية حملت اسم الجهاد الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية بمختلف فصائلها، مؤكدًا أن إسرائيل تلعب على إثارة الانقسامات بين أطياف الشعب على صعيد الجبهة الفلسطينية الداخلية.

وأوضح أن هناك حالة من التكتيك العسكري تؤكد أن المقاومة الفلسطينية لن تهدأ إلا بأخذ الثأر من دولة الاحتلال حيث تسعى لردع هذا العدوان الغاشم، مشيرًا إلى أن الساعات القادمة ستحمل الكثير من المفاجآت، فلا نريد أن تصل الأمور إلى حرب مفتوحة بين الطرفين.

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت استشهاد عشرة فلسطينيين اليوم في غارات إسرائيلية على قطاع غزة ليرتفع عدد الشهداء إلى ثلاث وعشرين شهيدا منذ بدء العدوان على القطاع، وقام جيش الاحتلال بنشر بطاريات المدفعية على حدود قطاع غزة، بينما دوت صافرات الإنذار في منطقة كرم أبو سالم على الحدود الشرقية لغزة.

 


اضف تعليقك

لأعلى