مناوشات بين قوات ""درع ليبيا"" وقوات غير شرعية | الصباح

مناوشات بين قوات ""درع ليبيا"" وقوات غير شرعية

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
مناوشات بين قوات ""درع ليبيا"" وقوات غير شرعية

مناوشات بين قوات ""درع ليبيا"" وقوات غير شرعية

وقعت مناوشات ،اليوم الثلاثاء، بين قوات درع ليبيا وبعض القوات غير الشرعية بالقرب من مدينة ""بني وليد""، وذلك عقب وصول قوات لحصار المدينة بالكامل.


 

 

وقعت مناوشات ،اليوم الثلاثاء، بين قوات درع ليبيا وبعض القوات غير الشرعية بالقرب من مدينة "بني وليد"، وذلك عقب وصول قوات لحصار المدينة بالكامل.
 

وقالت مصادر أمنية ليبية تابعة لقوات درع ليبيا أن مناوشات وقعت اليوم بين قوات درع ليبيا لواء المنطقة الغربية التابعة لرئاسة الأركان وبعض القوات الخارجة عن شرعية الدولة بالقرب من جنوب مدينة "بني وليد"، وذلك دون وقوع أية إصابات فى صفوف درع ليبيا".
وكان وزير الداخلية الليبى فوزى عبدالعال قد أصدر أمرا بالاستعداد والجاهزية لقوات الأمن لتنفيذ قرارات المؤتمر الوطنى الليبى العام "البرلمان" والخاصة بتسليم الأسرى والسجناء والمختطفين فى "بنى وليد"، بالإضافة إلى إلقاء القبض على الخارجين عن القانون والمطلوبين أمنيا.
 

ويأتى حصار مدينة "بنى وليد" عقب حصارها بالكامل منذ عام تقريبا خلال حرب التحرير الليبية بين الثوار الليبيين وكتائب النظام الليبى السابق، والتى إنتهت بتحرير المدينة، إلا أن المدينة شهدت العديد من حالات الاختطاف والقتل والتعذيب لمواطنيين ليبيين، فيما تصاعدت المطالبات الشعبية بالإفراج عن السجناء بالمدينة، والسيطرة على الأوضاع الأمنية.
 


اضف تعليقك

لأعلى