مدرب غانا يتحدث عن مواجهة مالي و"فوطة" حارس المرمى أمام مصر | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

مدرب غانا يتحدث عن مواجهة مالي و"فوطة" حارس المرمى أمام مصر

محرر الصباح / 2019-11-13 13:21:43 / رياضة
قائد منتخب غانا الاولمبي

قائد منتخب غانا الاولمبي

تحدث إبراهيم تانكو المدير الفني لمنتخب غانا الأولمبي عن مواجهة مالي في الجولة الثالثة من مجموعات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

 

وقال تانكو في المؤتمر الصحفي، إن فريقه لديه فرصة للتأهل للمرحلة المقبلة، مالي لا تمتلك نقاط ولكن أظن أنها لن تتراخي في المباراة، مباراة الغد في منتهي الصعوبة للفربقين.

 

وتابع تانكو أنه متفائل جدا بلاعبيه لحصد النقاط الثلاث والحفاظ على فرصنا في التأهل للدور المقبل.

 

وخسر غانا أمام مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أن يتعادل 1-1 أمام الكاميرون في الجولة الأولى، ويواجه مالي في الثامنة مساء الغد على ستاد السلام.

 

وقال تانكو، إنه لسوء الحظ فريقه خسر في آخر دقيقة أمام مصر، وكرة القدم هي لعبة الدقائق الأخيرة، بالتأكيد كان للمشجعين خلف منتخب مصر كان لهم دور، كما أن بعض لاعبي فريقي أصابهم الإرهاق في الدقائق الأخيرة.

 

وتابع مدرب غانا، أنه بعد الانتهاء من مباراة مصر كان من الصعب لنا أن ننام، لذا استغلينا الفرصة وتحدثت معهم بالفندق عن الخسارة وضرورة الفوز على مالي في مباراة الغد.

 

وقال في المؤتمر الصحفي، إنه بالرغم من خروج مالي من المسابقة ولكنهم لا يريدون أن يكونوا في ذيل الجدول، لذا ستكون مباراة صعبة، نلعب على الفوز وننتظر نتيجة مباراة مصر والكاميرون.

 

وتابع أنه سيركز في مباراته فقط ولن يلتفت للمباراة الأخرى، ونفوز على مالي وننتظر نتيجة المباراة بين مصر والكاميرون، لن نرضى بأن نكون في ذيل المجموعة لذا نلعب على الفوز.

 

وشدد تانكو على أنه شاهد مباراتي مالي وتعرف على نقاط ضعفهم، بالتأكيد سنلعب على هذه الأخطاء، كما سأعمل على تصحيح أخطاءنا للفوز على مالي.

 

وقال تانكو في المؤتمر، أنه علم بواقعة (الفوطة)  الشهيرة لحارس مرمى غانا، ولكن كل لاعب يؤمن بأشياء، وهذا شيء يخصه فقط.


اضف تعليقك

لأعلى