صحف إماراتية: الرئيس السيسي يبحث مع ولي عهد أبو ظبي آليات التعاون الاستراتيجي | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

صحف إماراتية: الرئيس السيسي يبحث مع ولي عهد أبو ظبي آليات التعاون الاستراتيجي

الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي

الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي

سلطت وكالة الانباء الإماراتية "وام" الأضواء على الزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الإمارات، اليوم الأربعاء، حيث أكدت على العلاقات الأخوية التي تربط الدولتين.

 

 

وذكرت الوكالة الإماراتية أنه من المقرر بحث الرئيس السيسي مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العلاقات الاخوية المتينة التي تجمع البلدين الشقيقين والتعاون الثنائي الاستراتيجي بينهما وآليات مواصلة تنميته وتعزيزه في المجالات المختلفة.

 

وتابع، أن المباحثات ستشمل أيضا مجمل التطورات على الساحات العربية والإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

وأضافت، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تأتي في إطار الحرص المشترك على تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة والتعاون والتشاور حول مختلف القضايا المتعلقة بتعزيز العمل العربي المشترك.


اضف تعليقك

لأعلى