إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه" | الصباح
الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7    

إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"

د محمد البرادعى ضيف لميس الحديدى .. السبت

د محمد البرادعى ضيف لميس الحديدى .. السبت

قال الإعلامي محمد الباز، إن هناك العديد من المناشدات من أهالي الإسكندرية، بأن هناك مدرسة تحمل اسم الدكتور محمد البرادعي الابتدائية الرسمية، مطالبين بإزالة اسمه.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن من ضمون الشكاوى أن هذا الرجل خائن للبلد، ويجب أن لا يكون له تكريم ورفع اسمه بهذا الشكل، هناك أشياء صغيرة، يجب أن لا تتعدانا.

وتابع مقدم برنامج "90 دقيقة"، أن محمد البرادعي له مسيرة حافلة، إلا أني ضد تكريمه ووضع اسمه على المدرسة، لأنه نوع من الاعتراف بالجميل.

واستكمل: "لدينا شهداء من القوات المسلحة، والشرطة، قدموا أكثر منه وقدموا أرواحهم ويجب أن نكرم أسمائهم هم، بدلاً من خان وباع بلاده في فترة عصيبة".

وأردف، "كما تم إزالة أسماء الإرهاب من على الشوارع والمدارس، أطالب بإزالة اسم بردعي لأنه خان مصر خيانة كاملة، كما أنه كذب ودلس على الجميع، وكان له مصالحه الشخصية التي فضلها على المصالح العامة".


اضف تعليقك

لأعلى