حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟ | الصباح
الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7    

حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟

محمد مرسي

محمد مرسي

قال الإعلامي محمد الباز، أن محمد مرسي، حينما مات ظننت أن ورقته حرقت وورقة بالية ألقت الإخوان في القمامة، وهذا واضح في استغلاله لأنه قتل داخل السجون، وهو ما رفضه المصريين لأنه مات أمام الجميع في المحكمة بعد حالته.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية المحور، أنه من الواضح أنه حتى الآن سيتم استغلال مرسي، لأن تقرير المفاوضية السامية بالأمم المتحدة باغتيال مرسي.

وتساءل مقدم "90 دقيقة"، من أين استطاع أحمد محمد مرسي، للحصول على تقرير أممي يؤكد أن والده اغتيل، بعد وفاة مرسي تم تجميع تبرعات تصل إلى 200 مليون دولار، وتم تحويلهم لحساب أسرة محمد مرسي ببنوك في الخارج.

وأكد أنه حصل خلاف في أسرة محمد مرسي، أحمد وأسامه وعبد الله وعمرو، وحدث بين أحمد وعبد الله على المبالغ التي تم تحصيلها، لأن أحمد كان يرى أنه يروج لقضية اغتيال والدته، إلا أن عبد الله رفض واختلف مع الأسرة لأنه كان يريد توزيع المبالغ.

واختتم الإعلامي محمد الباز، أن هذه هي الجماعة، تستخدم الأوراق ثم تتخلص منها، وأن ما كشف هذا عاصم عبد الماجد، الإخواني الهارب بالخارج.


اضف تعليقك

لأعلى