إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية" | الصباح
الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7    

إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"

سجن

سجن

كشف الإعلامي محمد الباز، أن السجون في مصر، من مباني وصيانة وآكلات والرعاية الصحة في السجون، تكلف الدولة ومن موازنة وزارة الداخلية أموالًأ ضخمة وإن لم يكن معانا رقم معين، مطالباً بالإفراج عن تلك الأرقام.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هناك ما يسمى بتنمية الموارد في السجون المصيرة، والصور المتداولة للكباب والكفتة، فهي خاصة بـ"كناتين" السجون، والتي تباع لمن يريد.

وتابع مقدم "90 دقيقة"، أن المعارض والمنتجات التي يتم تصنيعها على يد المسجونين، يتم بيعها ووضع المبالغ لصالح المصلحة العامة للسجون، لأنها تعتمد على الدخل الذاتي، وتدخل مبالغها لصالح المسجونين.

وأشار الباز، إلى أن "السجن سجن حتى ولو كان في شيراتون أو الفور سيزون"، وأن صور الكفتة والكباب ليس كلها أكل السجناء، والسجن ليس منتجع سياحي كما يقول بعض الإعلاميين، بل هو مكان للعقاب، ومحاسبة المذنبون.

وطالب الإعلامي محمد الباز، المراكز البحوثية بعمل تقرير عن اقتصاديات السجون، وهناك بعض الزملاء الإعلاميين، الذين خدغهم التعبير، "بشكل أوفر"، وهذا غير صحيح.ش


اضف تعليقك

لأعلى