بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده | الصباح
التأخيرات المتوقعة فى خطوط السكة الحديد اليوم     elsaba7     انقلاب أتوبيس نقل جماعي وإصابة ٥ أشخاص     elsaba7     تفاصيل الكويكبات الضخمة التي تضرب الأرض     elsaba7     اليوم.. جمعة الثبات والصمود من الحرم الإبراهيمي     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار على السواحل الشمالية والصغرى بالقاهرة 14 درجة     elsaba7     أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7    

بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده

عادل نصار / 2019-11-12 00:26:16 / منوعات
أطفال المنشدين المترو

أطفال المنشدين المترو

قال ياسر زكي، أحد ابناء دور رعاية الأيتام، إنه تربى في دور الأيتام وتعرض للضرب المبرح والقسوة منذ صغره من قبل القائمين على الدار، مشيرا إلى أنه كان يعمل بصحبة الأطفال في الدار منذ صغر سنهم وكانوا يقومون "بتحويش الأموال" التي يحصلون عليها مقابل عملهم، إلا أن الدار كانت تسرق الأموال التي يحصلون عليها مقابل العمل؛ علاوة على مبالغ التبرعات التي كانت تأتي لكل منهم باسمه.

وأضاف "زكي"، خلال لقائه ببرنامج "حواديت شارعنا"، الذي يقدمه الإعلامي سامح دراز، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أنه بصحبة الأطفال الذين كانوا معه في الدار عندما علموا بسرقة أموالهم من قبل القائمين عل الدار، طالبوا الدار بضرورة إعادة الأموال ولكن القائمين على الدار طردوه منذ حوالي 7 سنوات وكان "حدث" حينها؛ لأنه أول من طالب بضرورة إعادة الأموال للأطفال جميعا.

وأضح أن المبلغ الخاص به والذي تم سرقته يقدر بـ44 ألف جنيه، مشيرا إلى أن القائمين على الدار لم يسلموه أي أوراق خاصة به عندما طردوه وهو من قام بعمل البطاقة الشخصية وباقي الأوراق لنفسه، موضحا أنه عندما طالب الدار برد الأموال لهم قالوا له إن أمواله مسروقة.

وأشار إلى أن القائمين على الدار وعدوه بأنه سيحصل على أمواله عندما ينتهي من فترة الجيش، إلا أنه عندما طالبهم رفضوا وجعلوه سارقا لكي يتخصلوا من مسؤوليته.


اضف تعليقك

لأعلى