محمد الباز عن استغلال الإخوان لحادث بائعة الخضار: "منذ عام وتم إقالة رئيس المدينة ورد حقها" | الصباح
الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة توقّع اتّفاقيّة مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد الجامعة كمركز امتحانات     elsaba7     مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي     elsaba7     هيئة تنمية المجتمع في دبي تمنح مركز هاي هوبس لعلاج الأطفال رخصة العمل بصفة منشأة غير ربحية     elsaba7     صناع الحياة تطلق نظام تأمين صحي بمشروع رزق حلال يستفيد منه 1060 شخص     elsaba7     "المصريين": السيسي يسعى بكل ما أوتي من قوة للقضاء على الإرهاب     elsaba7     بالفيديو.. "شعب مالوش كتالوج".. شاهد رد فعل الناس عن "الزوجة الثانية"     elsaba7     "ماحدش سابوا في حاله".. قصة معاناة لحالة "سمنة مفرطة" (فيديو)     elsaba7     "المخدرات" .. كلمة السر فى مقتل طفلة بطلقة نارية بالسنطة     elsaba7     السيسى يلتقي رؤساء أجهزة مخابرات لبحث مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف     elsaba7     محافظ المنوفية ووزير التنمية المحلية يشهدان بدء التشغيل التجريبى لمصنع تدوير القمامة     elsaba7     مياه الصرف الصحى تغرق مدرسة " ميت عساس الأبتدائية" بسمنود     elsaba7     قصي خولي يكشف تفاصيل زواجه السري     elsaba7    

محمد الباز عن استغلال الإخوان لحادث بائعة الخضار: "منذ عام وتم إقالة رئيس المدينة ورد حقها"

محرر الصباح / 2019-11-10 21:43:25 / سياسة
محمد الباز

محمد الباز

كشف الإعلامي محمد الباز، مقدم 90 دقيقة، ترويج جماعة الإخوان الإرهابية للسيدة كريدمة حمدان، بائعة الخضار في مدينة رأس البر في محافظة دمياط، مدعين أن الشعب المصري يهان.

وأضاف "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الإخواني سليم عزوز، روج لصورة قديمة ترجع إلى نوفمبر 2018، وهذا لا يبرر أنها ليست جريمة.

وأشار الباز، إلى أن برنامج "90 دقيقة" كان أول من فجر ذلك الموضوع، وتحدث عن الأزمة وحينها وعدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، بالتحقيق في الواقعة وتم إقالة رئيس مدينة رأس البر.

وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أن السيدة كريمة حمدان، بائعة الخضار، أصبح لها محل في في موقف دمياط، فضلاص عن استقبال محافظ دمياط لها، والتعهد بأخذ حقها وبالفعل كان.


اضف تعليقك

لأعلى